ريفالدو يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبورسيا دورتموند.. ويصدم مبابي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ريفالدو يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبورسيا دورتموند.. ويصدم مبابي الآن - مصر النهاردة

توقع الأسطورة البرازيلي ريفالدو، نجم برشلونة السابق، أن يكون الفريق الفائز هو الفريق الفائز أمام ريال مدريد ونادي بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته في الأول من يونيو المقبل على ملعب ويمبلي.

ريفالدو: أعتقد أن بوروسيا سيفوز على ريال مدريد

وقال ريفالدو، اليوم الجمعة، في تصريحات لوسائل الإعلام: “أعتقد أن بوروسيا دورتموند سيفوز على ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي عندما تلعب في نادٍ كبير، كما لعبت في برشلونة، فأنت دائمًا تدافع عن ناديك وفريقك، لكن علينا أن ننظر إلى الأمر”. بعدسة التاريخ وعدد الألقاب التي حققها، يجب تهنئة الريال، على كل ما حققه في هذه المسابقة هو فريق يعرف كيف يلعب في دوري أبطال أوروبا.

وتابع أسطورة برشلونة: “أريد أن أقول الآن إن فينيسيوس جونيور يتفوق على مبابي في سباق الكرة الذهبية”.

وتابع: “عندما تنظر إلى ما يفعله فينيسيوس في ريال مدريد، فهو بالطبع أهم لاعب اليوم، لديه فرصة كبيرة للفوز به، إنه يقوم بعمل جيد والآن هو من بين أفضل 3 لاعبين”. في العالم، ومع ما يفعله وطريقة لعبه، ليس هناك شك في أن لديه فرصة للفوز بالكرة الذهبية والتغلب على… “مابابا”.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على بايرن ميونخ، فيما تغلب بوروسيا دورتموند على باريس سان جيرمان في نصف النهائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق