في الشمال والجنوب.. دوي صفارات إنذار بإسرائيل جراء صواريخ حزب الله والقسام - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم في الشمال والجنوب.. دوي صفارات إنذار بإسرائيل جراء صواريخ حزب الله والقسام - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 06:15 م

 دوت صفارات الإنذار في شمال إسرائيل وجنوبها، جراء إطلاق صواريخ تجاه مواقع إسرائيلية من قبل حزب الله في لبنان، وكتائب القسام في قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط إصابات في صفوف الإسرائيليين. 

وقالت وسائل إعلام عبرية، إن صفارات الإنذار تدوي في مستوطنة يفتاح شمال إسرائيل، بعد إطلاق صواريخ من قبل حزب الله تجاه المستوطنة، التي تعرضت لضربات قوية من حزب الله اليوم الجمعة. 

على الجانب الآخر، دوت صفارات الإنذار في بئر السبع جنوب إسرائيل، بعد استهداف كتائب القسام للمدينة بالصواريخ، ما أسفر عن سقوط جرحى ومصابين من الإسرائيليين.

كتائب القسام تهاجم إسرائيل 

وقالت كتائب القسام في بيان: قصفنا مدينة بئر السبع المحتلة برشقة صاروخية ردا على المجازر بحق المدنيين، كما استهدفنا بالاشتراك مع كتائب الأنصار طائرة مروحية صهيونية شرق حي الزيتون بصاروخ سام 7. 

وأوضحت القسام في بيان آخر: أنقذنا أحد المحتجزين من محاولة انتحار ونحمل نتنياهو المسؤولية الكاملة عن تدهور الصحة البدنية والنفسية للمحتجزين.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الجمعة، أن 5 جنود إسرائيليين قتلوا في المعارك البرية التي شهدتها مناطق قطاع غزة اليوم، مع استمرار العلميات العسكرية والاشتباكات بين القوات الإسرائيليبة والفصائل الفلسطينية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق