وسائل إعلام إسرائيلية: سقوط 10 صواريخ على بئر السبع - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وسائل إعلام إسرائيلية: سقوط 10 صواريخ على بئر السبع - مصر النهاردة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي،اليوم الجمعة، عن سقوط 5 صواريخ على منطقة بئر السبع.

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية عن إصابات وقعت بسبب ذلك القصف.

وأفادت القناة الـ7 الإسرائيلية، بسقوط 10 صواريخ على بئر السبع جنوب إسرائيل، على دفعتين وإصابة سيدة نتيجة هذا القصف، مؤكدة تفعيل صفارات الإنذار على كامل المنطقة. 

صواريخ المقاومة، مصر بوست

كتائب القسام تعلن قصف بئر السبع

وفي وقت سابق أعلنت كتائب عز الدين القسام أنها قصفت مدينة بئر السبع المحتلة برشقة صاروخية ردا على المجازر بحق المدنيين في القطاع.

-إعلانات-

وكانت  صحيفة يديعوت أحرونوت ذكرت أن 5 صواريخ أطلقت من قطاع غزة تجاه بئر السبع، والقبة الحديدية لم تعترض إلا صاروخا واحدا منهم.

وأفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، بتوغل آليات الاحتلال الإسرائيلي في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

مقتل 5 جنود إسرائيليين في قطاع غزة 

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة أعلن جيش الاحتلال أن 5 جنود إسرائيليين قتلوا في المعارك البرية  التي شهدتها مناطق  قطاع غزة اليوم.

8.jpg
جنود جيش الاحتلال، مصر بوست

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الجمعة، أن 11 جنديا بين صفوف جيش الاحتلال أصيبوا بلسع الدبابير خلال العدوان على غزة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق