صحة أسيوط: إحالة 7 أطباء ورئيسة تمريض للتحقيقات العاجلة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صحة أسيوط: إحالة 7 أطباء ورئيسة تمريض للتحقيقات العاجلة الآن - مصر النهاردة

أجرى الدكتور محمد جمال مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجي بمديرية الصحة الآسيوية جولة مفاجئة لتفقد سير العمل بمستشفى ابنوف المركزي ومستشفى أسيوط العام لمراقبة سير العمل والاطمئنان الخدمات المقدمة في المستشفيات.

وذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل بالمستشفيات وبناء على أمر الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وتعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إشراف د. محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط.

قام مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة الآسيوية بزيارة غرف الاستقبال والعناية المركزة والأطفال المبتسرين والأقسام الداخلية في المستشفيات للوقوف على سير العمل والتأكد من وجود العامل البشري المكلف بأداء الخدمة من أطباء وممرضين والفنيين والمديرين والخدمات المساعدة.

ورافقه خلال الفترة الانتقالية ممثلون عن إدارات الرقابة المالية والإدارية والتمريض ومكتب وكيل الوزارة.

وأدت الجولات إلى إحالة مدير القبول والمدير المناوب والصيدلي الأول وأربعة أطباء ورئيس قسم التمريض بمستشفى أفنوف للاستفسارات العاجلة بمكتب المدير، بالإضافة إلى إحالة ثلاثة أطباء من أسيوط مستشفى عام. للتحقيق في مكتب المدير.

وشدد مدير عام الطب العلاجي في مديرية الصحة الآسيوية على ضرورة مراقبة الانضباط الإداري لمدير المستشفى بما يتوافق مع مصلحة العمل ومصالح المرضى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق