خلافات بين حسين الشحات ومحاميه بسبب الشيبي11/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خلافات بين حسين الشحات ومحاميه بسبب الشيبي11/05/2024 - مصر النهاردة

كشف مقرب من اللاعب، حسين الشحات، لاعب الأهلي ومنتخب مصر، أن خلافا حادا نشب مؤخرا بين اللاعب ومحاميه أشرف عبد العزيز، بعد تفاقم حالة لاعب الأحمر ب. قضية المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وأضاف المصدر أن الشحات دخل في صراع مع محاميه، بسبب ضعف طلبه أمام المحكمة، وهو ما تسبب في تدهور وضع الممثل في القضية.

وقررت المحكمة، أمس الخميس، حجز القضية للحكم في جلسة 30 مايو الجاري، حيث قدم محامي الشعبي هاني بكري الدفوع القانونية أمام المحكمة، وطالب بإنزال أقصى العقوبة على الشحات والتي ينص عليها القانون. السجن لمدة 3 سنوات.

وفي سياق آخر، قالت سهام صالح، مقدمة برنامج “الكلاسيكو” على قناة دي إم سي، إنه يبدو أن قصة حسين الشحات ومحمد الشيبي استمرت لفترة طويلة، وتابعت: -شيبي يرفض العطاء. ولإنهاء الدعوى القضائية ضد الشحات، لا تستطيع لجنة الانضباط باتحاد الكرة إجبار الشحات على التنازل عن القضية.

وتابعت صالح خطتها: الأهلي يضغط على اتحاد الكرة بكل الطرق لإنهاء القضية سواء بإيقاف الشعبي لأنه ذهب إلى المحكمة المدنية خلافا للقانون، رغم أن الشحات تمت معاقبته بعد المباراة من قبل الحكام. لجنة المسابقات والانضباط.. واتحاد الكرة رمى الكرة في ملعب لجنة الانضباط لكن للأسف ليس لديهم حل بعد رفض الشيبي التنازل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق