نجم الزمالك السابق: «فتوح» مهمل في نفسه11/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الزمالك السابق: «فتوح» مهمل في نفسه11/05/2024 - مصر النهاردة

حذر طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أحمد فاتو، الظهير الأيسر للزمالك، من تراجع مستواه الفني في المباريات الأخيرة. لكن لدي بعض اللوم عليه بسبب تراجع مستواه الفني.

وتابع: بسبب اهتمامي باللاعب أرسلت له رسالة وقلت له يا باتو عليك زيادة التدريب البدني كما حدث مع عمر جابر الذي أصبح من أفضل لاعبي مصر في مركز الظهير الأيمن. موضع. ونظرًا لقدراته الناديية العالية، الأمر نفسه ينطبق على أحمد مصطفى زيزو.

وأضاف: أتمنى أن ينتبه باتو إلى رفع مستواه البدني، فسيكون وقته في اللحظة المقبلة، فهو أحد أفضل اللاعبين في القارة الأفريقية، لكنه يحتاج إلى العمل على نفسه، ونصيحتي له للانتباه إلى النوم والأكل، ويكفي أنه لعب أمام أشرف حكيمي، نجم المنتخب المغربي، وتفوق عليه على المسرح. وهذا يدل على أنه لاعب متميز، لكنه يحتاج إلى بعض التركيز على الجانب البدني ونوعية أكله.

وأكد طارق السيد، أنه يوجه هذه النصيحة لأحمد تافوفو بسبب اهتمامه به ويقينه بأنه لاعب محترم للغاية، وأن لديه الكثير ليقدمه في كرة القدم سواء مع الزمالك أو المصري. مجموعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق