بالمستندات.. "زيدان" يكشف عن مماطلة بيراميدز في سداد مستحقات النجوم بمساندة إتحاد الكرة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بالمستندات.. "زيدان" يكشف عن مماطلة بيراميدز في سداد مستحقات النجوم بمساندة إتحاد الكرة الآن - مصر النهاردة

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن تأخر نادي بيراميدز في سداد قيمة صفقة بيع اللاعب محمود صابر، لاعب المنتخب الأولمبي المصري السابق ولاعب نادي النجوم.

وقال زيدان في برنامج ستاد الشمس، إن نادي بيراميدز مدين لنادي النجوم بمبلغ مالي كبير في صفقة بيع اللاعب محمود صابر لنادي بيراميدز، بمبلغ 10 ملايين جنيه.

وأضاف “زيدان” أن نادي بيراميدز أرسل خطابا لنادي النجوم يوم 26 مايو 2022، طالب فيه بفترة معينة لسداد المبلغ المستحق بسبب الخلط المالي لنادي بيراميدز نتيجة وباء كورونا. وخروج النادي . من خلال أزمة مالية كبيرة بسبب حرب أوكرانيا.

كما تابع زيدان أن محامي نادي بيراميدز أرسل على إثره خطابًا بتاريخ 28 أغسطس 2022، طالب فيه بسداد المبلغ بالتقسيط، لعدم قدرة نادي بيراميدز على سداد هذا المبلغ دفعة واحدة.
وأوضح “زيدان” أنه بعد استئناف نادي النجوم شكوى نادي بيراميدز أمام اتحاد الكرة المصري، أصدر اتحاد الكرة قرارًا رسميًا في 22 يونيو 2023 يطالب بأحقية نادي النجوم في الحصول على مبلغ 9 ملايين و680 ألفًا. جنيه من نادي بيراميدز مقابل هذه الصفقة.

وأكد “زيدان” أن نادي بيراميدز مستمر في حسن نواياه مع نادي النجوم، والدليل على ذلك الشيك الذي تم إرساله إلى نادي النجوم عبر الواتساب بتاريخ 17 أكتوبر 2023، إلا أنه وللأسف لم يرسل نادي بيراميدز حتى الآن الشيك يتم الشيك رسميًا، بعد مرور أكثر من 6 أشهر على تحرير الشيك.

وتساءل زيدان عن سبب إخفاء اتحاد الكرة بقيادة جمال علم قرار لجنة الاستئناف ضد قرار اتحاد الكرة لصالح نادي النجمة، رغم مرور أكثر من 11 شهرا على صدور هذا القرار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق