وزير قطاع الأعمال العام ومحافظ قنا يعقدان لقاءا موسعا مع قيادات وعمال "مصر للألومنيوم" الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزير قطاع الأعمال العام ومحافظ قنا يعقدان لقاءا موسعا مع قيادات وعمال "مصر للألومنيوم" الآن - مصر النهاردة

عقد المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام واللواء أشرف الداودي محافظ قنا اجتماعا موسعا مع قيادات وموظفي شركة مصر للألمنيوم بنجع حمدي خلال زياراته للمجمع، بحضور ل المهندس محمد السعداوي الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات المعدنية والدكتور المهندس محمود عبد العليم عجور محمود الرئيس التنفيذي لشركة مصر للألمنيوم ممثل سيد المنوفي ممثل فتحي قنديل ممثل حمادة الجافاليف والنائبة رحاب الجول وأعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات الشعبية والفاعلة في محافظة كينا.

وقال وزير قطاع الأعمال، إن مجمع نجع حمدي للألمنيوم يعد أحد المباني الصناعية العملاقة، التي وجه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطوير وترميم خطوط إنتاجه، لزيادة الطاقة الإنتاجية والكفاءة الإنتاجية، و وشدد على أن الوزارة. وتحرص على المرضى إلى الأمام في تقديم كافة أوجه الدعم لهذه البنية الصناعية للحفاظ عليها ودفعها إلى الاستمرارية والريادة من أجل تغطية احتياجات السوق المحلية.

واستمع وزير قطاع الأعمال ومحافظ قنا، إلى عرض حول مجمع الألومنيوم في مصر ونتائج أعمال الشركة خلال السنوات الأخيرة، حيث بلغت الأرباح المحققة للعام المالي 2022-2023 نحو 3.6 مليار جنيه، ومن المتوقع أن تصل الأرباح وفقا للنتائج الأولية للعام المالي 2023-2024 إلى ما يقرب من 5 مليارات جنيه.

وأكد د. عصمت أن ما حدث في شركة الميسر للألمنيوم يعد قصة نجاح وتحدي حقيقي يجب البناء عليه لتحقيق الأهداف التنموية لاستراتيجية العمل في إطار دعم الدولة الدائم والمستمر للصناعة. مع توفير متطلبات الإنتاج المطلوبة للقطاع الخاص، وتنفيذ معايير الإنتاج العالمية وتلبية متطلبات المنظمات الدولية الصارمة لضمان سلامة وامتثال سلاسل التوريد وقوانين العمل وحماية البيئة والحوكمة، واستمرار تسجيل الشركات. العلامة التجارية للشركة على منتجات بورصة لندن للمعادن كخطوة مهمة نحو تلبية متطلبات الاتحاد الأوروبي لضمان سلاسل التوريد لمنتجات الألمنيوم في هذا الصدد، وتهدف الشركة إلى الوصول إلى أعلى معدلات الأداء وتحسين بيئة العمل للحد من نسبة الانبعاثات الكربونية للمنتجات للوصول إلى المستوى الأمثل الذي يضمن استمرار الصادرات.

وفي بداية تصريحاته رحب محافظ كانا بالسيد الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال بإقليم محافظة كانا، وأشار إلى أن تواجد الوزير بمجمع مصنع الألمنيوم كان ضمن ميدانه الأول وتؤكد الزيارات اهتمام الدولة بهذه الصناعة، ودورها في دعم الاقتصاد الوطني، كما تؤكد اهتمام مصر بهذا الأمر الذي يجب الاقتداء به عند تنفيذ المشروعات القومية الضخمة، باعتبار هذا المشروع إضافة إلى ذلك لمساهمتها في دعم الصناعة الوطنية، فهي بنية اجتماعية بفضل الخدمات المثالية التي تقدمها لموظفيها في… كافة نواحي الحياة لهم ولأسرهم، كما أنها تحقق الاستقلال في الحمام.

جدير بالذكر أن مجمع نجع حمادي للألمنيوم تأسس عام 1969 ويضم أكثر من 550 خلية إنتاجية وعدة قطاعات منها قطاع الصب وقطاع الدرفلة ومصنع الإنتاج بالقطاع وتحميص الفحم وأنود الكربون. وحدة إنتاج البلوك للشركة بأربعة موانئ بالقاهرة (المسرة – شرق النيل) والإسكندرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق