بـ20 مليون جنيه.. حقيقة تحضير حسن شاكوش لحفل زفافه - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بـ20 مليون جنيه.. حقيقة تحضير حسن شاكوش لحفل زفافه - مصر النهاردة

السبت 11/مايو/2024 - 07:44 م

انتشر فيديو لـ مطرب المهرجانات حسن شاكوش يتحدث فيه عن استعداده للزوج، مطالبًا الجميع بالاستعداد لحفل زفافه، قائلًا في الفيديو المنتشر: بظبط الفرح بتاعي الجديد وكله يجهز المرة دي فيها 20 مليون جنيه.

من ناحيته، نفى مدير أعمال حسن شاكوش في تصريحات لـ القاهرة 24، استعداد حسن شاكوش للزواج، موضحًا أن الفيديو مجرد هزار خلال وجود مطرب المهرجانات مع أصدقائه حيث كان يداعبهم.

على جانب آخر، سبق أن طالب مطرب المهرجانات حسن شاكوش، مؤخرًا بوقف وغلق تطبيق التيك توك بشكل نهائي، مستنكرًا الأفعال السيئة التي تحدث عليه من جانب الشباب والفتيات.

وقال شاكوش في فيديو لايف عبر حسابه الشخصي بموقع التيك توك: شكلنا بقى وحش قدام العالم، واتفضخنا وبيقولوا قاعدين بيشحتوا على التيك توك، خليتونا ولا لينا شكل ولا منظر ولا أي حاجة في المجتمع، وللأسف بقى في شباب وبنات يدخلوا معاهم في لايف عيال شواذ، وبقينا نشوف عيال أشكال وألوان كتير جدًا للأسف ومن مصر، وبيقولوا ألفاظ عمري ما سمعتها في حياتي، وعندنا بنات وسيدات محترمة مينفعش تسمع الكلام ده وللأسف واخدين الموضوع بهزار وضحك.

طلاق حسن شاكوش وريم طارق

وفي شهر يوليو العام الماضي، انفصل حسن شاكوش عن ريم طارق بعد 6 أشهر فقط على زواجهما، حيث وقع الطلاق غيابيًا بشكلٍ رسمي على يد مأذون، حسبما كشفت ريم حينها.

وكان حسن شاكوش احتفل بزواجه على ريم طارق في حفل زفاف كبير أقيم بأحد الفنادق الكبرى في شهر أكتوبر عام 2023، بحضور مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق