قبل نهائي دوري الأبطال.. بوروسيا دورتموند يخسر بثلاثية من ماينز بالدوري الألماني - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قبل نهائي دوري الأبطال.. بوروسيا دورتموند يخسر بثلاثية من ماينز بالدوري الألماني - مصر النهاردة

السبت 11/مايو/2024 - 09:26 م

تلقى قبل قليل، فريق بوروسيا دورتموند، خسارة كبيرة من فريق ماينز، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، في إطار منافسات مسابقة الدوري الألماني بوندسليجا.

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وماينز في الدوري الألماني

خسر فريق بوروسيا دورتموند، أمام نظيره فريق ماينز في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الألماني، بنتيجة 3-1.

بدأ اللقاء بضغط قوي من جانب فريق ماينز، إذ منع القائم هدفين لـ ماينز في الدقيقتين 7 و8 من عمر  شوط اللقاء الأول.

وفي الدقيقة 12 بالشوط الأول، أحرز فريق ماينز هدفه الأول عن طريق لاعبه ليونادرو باريو، ثم أضاف زميله لي جي سونج الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 19 و23.

ولم يشهد الشوط الثاني من مباراة بوروسياد دورتموند وماينز بالدوري الألماني، تسجيل أي اهداف من جانب الفريقي، رغم محاولات الأصفر لتسجيل هدف التقليص، لينتهي اللقاء بفوز ماينز بنتيجة 3-0.

ترتيب بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

يحتل فريق بوروسيا دورتموند، المركز الخامس بترتيب الدوري الألماني وفي جعبته 60 نقطة، وبفارق 24 نقطة عن المتصدر باير ليفركوزن الذي يملك 84 نقطة.

ويظهر فريق ماينز في المركز الخامس عشر، بترتيب الدوري الألماني، برصيد 32 نقطة.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند المقبلة

من المقرر أن يواجه فريق بوروسيا دورتموند نظيره فريق دارمشتات، في إطار منافسات الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الألماني، يوم السبت المقبل، ثم سيواجه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 1 يونيو 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق