«أفريقيا ياأهلي».. هتافات جماهير الأحمر لـ كولر بعد الفوز على بلدية المحلة (فيديو)11/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «أفريقيا ياأهلي».. هتافات جماهير الأحمر لـ كولر بعد الفوز على بلدية المحلة (فيديو)11/05/2024 - مصر النهاردة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم السبت، من تحقيق فوز مثير أمام نظيره بلدية الملاحة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري. المصري . بطولة الدوري.

وبادرت بلدية المحلة بالتسجيل عن طريق ماجد هاني في الدقيقة 57 من الشوط الأول بعد متابعته لتسديدة وحيد محسن التي ارتدت من العارضة.

وأحرز عمر كمال هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 79، بعد متابعة هدف محمود متولي الذي ارتدت من القائم، فقابل بتسديدة قوية اخترقت الشباك.

وفي الساعة القاتلة من الدقيقة 98، سجل المهاجم الفرنسي أنطوني موديست هدف الفوز للحالي على البلدية، ليمنح الأحمر 3 نقاط ثمينة.

وشهدت مدرجات جماهير النادي الأهلي دعوات عديدة لمارسيل كولر المدير الفني للفريق، للمطالبة بتحقيق البطولة الإفريقية الثانية عشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، يوم السبت 18 مايو، على ملعب رادس بتونس.

تنطلق صافرة البداية لمباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، والثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، للسفر إلى تونس مساء الأربعاء المقبل، ومن المقرر أن يتدرب العملاق الأحمر يومي الخميس والجمعة في تونس، قبل مباراة السبت المقبل.

جدير بالذكر أن الكاف حدد موعد مباراة العودة بين الأهلي والترجي في النهائي يوم السبت 25 مايو، وستقام المباراة على استاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق