محامي مجدي شطة يكشف سبب سجنه بعد إخلاء سبيله بقضية المخدرات: عليه قضايا أخرى | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محامي مجدي شطة يكشف سبب سجنه بعد إخلاء سبيله بقضية المخدرات: عليه قضايا أخرى | بث مباشر - مصر النهاردة

السبت 11/مايو/2024 - 11:37 م 5/11/2024 11:37:33 PM

كشف المحامي مصطفى عبد الحفيظ، محامي مؤدي المهرجانات مجدي شطة، تفاصيل استمراره في الحجز حتى الآن وعدم إخلاء سبيله بعد قرار جهات التحقيق بإخلاء سبيله، في القضية التي تم القبض عليه فيها أثناء تواجده مع تاجر مخدرات في منطقة المرج، حيث قال محامي مجدي شطة إن عليه أحكام أخرى غير تلك القضية.

وقال محامي مؤدي المهرجانات مجدي شطة، في تصريحات لـ القاهرة 24، إن قضية المخدرات الخاصة بمطرب المهرجانات انتهت بكفالة 10 آلاف جنيه، وما زالوا في انتظار تحليل المخدرات الذي أجراه المتهم بالطب الشرعي، وإن القضايا الأخرى هي التي تسببت في عدم إخلاء سبيله حتى الآن.

وأضاف محامي مطرب المهرجانات مجدي شطة، أن من ضمن القضايا التي على موكله أن بعض المواطنين حاولوا ابتزازه، كونه فنان مشهور ومطرب معروف.

واستكمل أن من ضمن القضايا التي على مجدي شطة، هي قضية مشاجرة بسبب شقة كان موكله استأجرها من شخص في الساحل الشمالي ولم يدفع عددًا من الأقساط، مما دفع صاحب المكان إلى تقديم دعوى قضائية ضده والحصول على حكم قضائي بالسجن 6 أشهر للمطرب، وتم تنفيذ جميع المعارضات، والمتبقي هو أن يتصالح صاحب الدعوى مع مجدي شطة.

                     

                                   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق