اتحاد الكرة يتواصل مع الأهلي لانضمام لاعبيه لمعسكر المنتخب 28 مايو - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اتحاد الكرة يتواصل مع الأهلي لانضمام لاعبيه لمعسكر المنتخب 28 مايو - مصر النهاردة

وتواصل مسئولو اتحاد الكرة مع مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل السماح للاعبي الفريق الأحمر الدوليين بالانضمام إلى معسكر الفراعنة المقبل يوم 28 مايو، خاصة أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة كوهلر يفضل أن يكون اللاعبون الحصول على قسط كافٍ من الراحة بدلاً من الالتحاق بالمعسكر في 3 يونيو، وهو التاريخ الرسمي لبدء المعسكر وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

واقترح اتحاد الكرة تأجيل مباراة الأهلي والألومنيوم، وكذلك مباراة الزمالك والبروكسي في دور الـ16 بكأس مصر، حتى يحصل اللاعبون الدوليون على راحة كافية قبل بدء المعسكر 28 مايو. مع لاعبين الصفحة.

وتلقى اتحاد كرة القدم خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يتضمن تفاصيل مواعيد مباريات منتخب مصر شهر يونيو، حيث يستضيف منتخب بوركينا فاسو يوم 6 يونيو بالقاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. كأس العالم 2026، بينما يواجه منتخب مصر منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو المقبل على ملعب الأخير.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى التي تضم إثيوبيا وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي بعد انتهاء الجولتين الأوليين، ويتصدر المنتخب المصري المجموعة الأولى بالنتيجة الكاملة بفوزه على جيبوتي بفارق نقطة. ستة أهداف دون رد، وفي الجولة الثانية فازوا على سيراليون بشباك نظيفة.

وشهدت مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم التعادل 0-0 مع سيراليون مع إثيوبيا، وأيضا انتهت مباراة بوركينا فاسو مع غينيا بيساو بالتعادل 1-1، ومنتخب غينيا بيساو. وتغلبت بوركينا فاسو في الجولة الثانية على جيبوتي بهدف دون رد، وصعدت إلى المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وتغلبت على إثيوبيا في الجولة الثانية بهدفين دون رد، وتقاسمت المركز الثاني بالمجموعة مع غينيا بيساو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق