أبرز الإحصائيات قبل مواجهة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي12/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أبرز الإحصائيات قبل مواجهة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي12/05/2024 - مصر النهاردة

تقام في تمام الساعة 18:30 اليوم الأحد، مباراة من العيار الثقيل بين أرسنال ومانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الحالي 2023-2024.

ستنقل المباراة على قناة beIN Sports 1، بتعليق حفيظ دراجي.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 54 نقطة.

أبرز الإحصائيات قبل مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

فريق يتطلع إلى إكمال ثنائية الدوري على مانشستر يونايتد للمرة الأولى منذ 2006/2007، فاز أرسنال في 3 مباريات متتالية ضد منافس اليوم، آخر مرة كانت بين نوفمبر 1997 وسبتمبر 1998. فاز مان يونايتد مرتين فقط في آخر 11 مباراة لهم ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز أرسنال في 7 من أصل 8 مباريات خارج ملعبه في الدوري في عام 2024، حيث سجل الفريق 27 هدفًا واستقبلت شباكه ثلاثة فقط (أكبر عدد من الأهداف المسجلة وأقل عدد من الأهداف خارج الأرض في تلك الفترة). – سجل لاعبو أرسنال أيضًا في آخر 9 زيارات لهم في الدوري إلى أولد ترافورد.

– أرسنال حافظ على شباكه نظيفة 10 مرات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وآخر مرة حافظوا على شباكهم نظيفة في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز كانت في 1990/1991 (13).

بعد خسارة أربع من أول تسع مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، خسر مانشستر يونايتد منذ ذلك الحين مباراة واحدة فقط من آخر ثماني مباريات على ملعب أولد ترافورد.

على مدار المواسم الثلاثة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز الشياطين الحمر في مباراتين فقط من أصل 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد الفرق التي تبدأ اليوم في المركزين الأول والثاني.

سجل ماركوس راشفورد في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة ضد أرسنال (4 أهداف)، وسجل أربعة من آخر خمسة أهداف لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد منافس اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق