ماذا يقدم محمد صلاح في مباريات يوم الإثنين بالدوري الإنجليزي؟ - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ماذا يقدم محمد صلاح في مباريات يوم الإثنين بالدوري الإنجليزي؟ - مصر النهاردة

يدخل النجم الدولي المصري محمد صلاح هداف ليفربول في مواجهة جديدة مع فريقه في موعد غير معتاد ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

ويحل ليفربول ضيفا غدا الإثنين على أستون فيلا في ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 37 قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي البريميرليج.

وفقد ليفربول رسميا آمال المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حيث أصبح أقصى عدد من النقاط يمكنه الوصول إليه هو 84 نقطة، في الوقت الذي يتصدر فيه مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 85 نقطة قبل آخر جولتين.

-إعلانات-

ماذا يقدم محمد صلاح مع ليفربول في مباريات الإثنين بالدوري الإنجليزي؟ 

فعادة ما تقام مباريات الدوري الإنجليزي يومي السبت والأحد، بينما يتم اختيار مباراة واحدة أو مباراتين على الأكثر في بعض الجولات لتقام يوم الإثنين.

ولن تكون هذه المباراة هي الأولى التي يخوضها محمد صلاح مع ليفربول في يوم الإثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق لمحمد صلاح خوض 13 مباراة مع ليفربول في البريميرليج يوم الإثنين على مدار مشواره مع الفريق، تمكن فيها من تسجيل 8 أهداف وتقديم 7 تمريرات حاسمة.

وكان أكثر موسم خاض فيه صلاح مباريات في يوم الإثنين هو الموسم الماضي 2022-2023، حيث لعب 7 مباريات في ذلك الموعد غير المعتاد، وتألق بتسجيل 5 أهداف وصناعة مثلها.

في حين أن موسم 2021-2022 لم يخض فيه صاحب الـ31 عاما أي مباراة يوم الإثنين.

أما آخر مباراة لعبها محمد صلاح يوم الإثنين، فكانت في الموسم الحالي وتوهج فيها بشكل لافت أمام نيوكاسل يونايتد بتسجيل هدفين وصناعة هدف ليقود الريدز للفوز 4-2 في يناير الماضي.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق