بالعربي والخط، انطلاق امتحانات آخر العام لطلاب الصف السادس الابتدائي بالشرقية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بالعربي والخط، انطلاق امتحانات آخر العام لطلاب الصف السادس الابتدائي بالشرقية - مصر النهاردة

امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين 13 -5 - 2024، أول امتحاناتهم بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024، وذلك في مادة اللغة العربية، والخط والاملاء،(ساعتان ونصف) ووفقًا لجدول الامتحانات.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي في محافظة الشرقية

ويؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة الشرقية في اليوم الثاني امتحان مادتي العلوم، والرياضيات، ويوم الأربعاء امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية، وICT ويوم الخميس 16/5/2024 امتحان مادتي اللغة الاجنبية والمهارات الفنية.. فيما يؤدي طلاب الصف الاول الاعدادى اليوم الامتحان في مادتي جبر واحصاء ودراسات اجتماعية.

-إعلانات-

جدول الصف السادس الابتدائي،مصر بوست

انطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب صفوف النقل بمحافظة الشرقية

وانطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب صفوف النقل بمحافظة الشرقية في 8 مايو الجاري إذ انتهي طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي من اداء امتحانهم في مواد اللغة العربية والتربية الدينية، والعلوم والرياضيات والدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا واللغة الاجنبية والمهارات الفنية فيما أدى طلاب الصف الأول الإعدادي الامتحانات في مواد اللغة العربية والتربية الدينية والهندسة واللغة الأجنبية.

357.jpg
جدول الصف الاول الاعدادى،مصر بوست

وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية:متابعة اليومية للعملية الامتحانية بكافة الإدارات التعليمية

وأكد علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، انتظام امتحانات صفوف النقل بمختلف المراحل التعليمية على مستوى الإدارات التعليمية دون أي شكاوى أو معوقات في يومها الأول مع المتابعة اليومية للعملية الامتحانية بكافة الإدارات التعليمية.

غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية: توفير سبل الراحة والهدوء من خلال المتابعات الميدانية لتذليل العقبات 

وأشار إلى أن غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية تعمل منذ الساعات الأولى من الامتحانات مع ربطها بغرف عمليات دواوين الإدارات التعليمية للوقوف على أية مشكلات أو معوقات والعمل على حلها بشكل فورى وسريع، مؤكدًا توفير سبل الراحة والهدوء من خلال المتابعات الميدانية لتذليل العقبات بالتعاون مع جميع الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق