تقارير: السنوار لم يغادر خان يونس - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تقارير: السنوار لم يغادر خان يونس - مصر النهاردة

والبحث عن مكان يحيي السنوار لا يزال النقطة الأهم التي تبحث عنها  دولة الاحتلال، وفي أحدث التفاصيل سلطت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، اليوم الإثنين، الضوء على مكان زعيم حركة حماس .

ورجحت الصحيفة الأمريكية نقلا عن المسؤولين الذين لم يكشفوا عن هويتهم أن السنوار لم يغادر الأنفاق  المزعومة في خان يونس المدينة الرئيسة التالية في الشمال.

جدير بالذكر أن صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" العبرية، سبق وأن نقلت عن مسؤولين مطلعين أن تقييمات استخباراتية حديثة تشير إلى تواجد السنوار في أنفاق تحت الأرض في منطقة خان يونس، على بعد حوالي خمسة أميال شمالي رفح، بينما زعم مسؤول ثالث أن السنوار لا يزال في غزة.

-إعلانات-

معلومات أمريكية تكشف عن مقر السنوار

 وأفادت الصحيفة الأمريكية، أن السنوار لا يختبئ في رفح جنوب غزة، وأن تلك المعلومات المتداولة قد تقوض المبرر الإسرائيلي للعمليات العسكرية في المدينة.

السنوار

وأوضحت الصحيفة نقلا عن مسؤولين أمريكيين، أن وكالات المخابرات الإسرائيلية تتفق مع التقييم الأمريكي بأن السنوار وغيره من قادة حماس لا يختبئون في رفح، على الطرف الجنوبي من غزة.

صحيفة عبرية تكشف مكان يحيى السنوار، تفاصيل

مستشار الأمن القومي الإسرائيلي: كنا قريبين من القضاء على السنوار واجتياح رفح قريب جدا

 ونقدم لكم من خلال موقع ( مصر بوست )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق