بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد مواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد مواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية - مصر النهاردة

الإثنين 13/مايو/2024 - 10:37 ص

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة، قادمة من المغرب بعد خوض مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

واستغرقت رحلة الطيران إلى القاهرة حوالي خمس ساعات تقريبًا.

وكان مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب وفر طائرة خاصة للفريق في رحلة المغرب لتوفير كافة سبل الراحة للفريق.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

تصريحات نجم الزمالك السابق بعد الخسارة أمام نهضة بركان 

وفي الوقت ذاته، طالب مدحت عبد الهادي، نجم الزمالك السابق إدارة الأبيض بتوفير مناخ جيد استعدادًا لمباراة العودة أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية: على مجلس إدارة نادي الزمالك توفير مناخ جيد للاعبين والإدارة الفنية استعدادًا لمباراة الإياب في القاهرة. 

وتابع: لابد على جوميز أن يضع أكثر من سيناريو استعدادًا للفريق المغربي، والفريق يحتاج للهدوء والاستعداد بشكل جيد لمباراة العودة.. كنت أتمنى تواجد مصطفى شلبي مع الزمالك، كان سيكون له أدوار هجومية أكثر من سامسون، وأتوقع أن يفوز الزمالك بنتيجة 2-0 في مباراة العودة في القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق