موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة - مصر النهاردة

الإثنين 13/مايو/2024 - 02:47 م

يستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة فريق الترجي التونسي، في نهائي بطولة دوري ابطال أفريقيا، إذ يسعى المارد الأحمر إلى تحقيق اللقب الثاني عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

وأغلق الفريق صفحة بلدية المحلة بعد أن انتصر عليه في المباراة التي جمعت بينهما على أرض خصمه ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتمكن الأهلي من خطف الثلاث نقاط الغالية، بعودة مميزة من الهزيمة.

وافتتح اللاعب ماجد هاني لاعب بلدية المحلة التسجيل، ومن ثم جاءت بصمة المارد الأحمر القاسية بالتعادل وأخيرًا الهدف القاتل في الدقيقة 88 عن طريق اللاعب أنتوني موديست.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويأتي موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو في رادس بدولة تونس ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بينما تٌقام مواجهة العودة في الثامنة مساءً يوم السبت 25 مايو الجاري في ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا، فيمكن مشاهدة المباراة المرتقبة عبر شبكة قنوات بين سبورت الرياضية، الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

أما عن تاريخ مواجهات الأهلي والترجي، فقد سبق وتقابل الفريقين في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين في عام 2012 و2018، وتواجه الفريقان للمرة الأولى عام 2012، تمكن الأهلي خلال هذه النسخة من حصد اللقب، وتم تتويجه بلقب بطل دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تعادل إيجابيًا بنتيجة 1-1 على أرضية ملعب برج العرب في الإسكندرية والفوز في رادس بهدفين مقابل هدف.

وعن المواجهة صاحبة الرقم 2 في نهائي موسم 2018، فقد تمكن الترجي من الأخذ بالثأر وخطف لقب البطولة، بعدما فاز الأهلي في استاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3

يُذكر أن الأهلي صعد إلى دور النهائي بعدما أطاح بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعدما سيطر التعادل السلبي علي مباراة الذهاب في ملعب خصمه، والفوز في مباراة العودة بالقاهرة بنتيجة 3-0، فيما تمكن الترجي من الصعود على حساب نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما فاز عليه مرتين ذهابًا وإيابًا بهدف نظيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق