أولى مهامه.. اتحاد القبائل العربية يكشف عن تأسيس شركة للتنمية في الصعيد - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أولى مهامه.. اتحاد القبائل العربية يكشف عن تأسيس شركة للتنمية في الصعيد - مصر النهاردة

الإثنين 13/مايو/2024 - 03:21 م

كشف النائب مصطفى بكري، متحدث اتحاد القبائل العربية، عن أنه يجرى الآن تأسيس شركة اسمها مصر الصعيد، هذه الشركة ستكون مثيلة لشركة أبناء سيناء، وتم التوافق مع عدد كبير من رجال الأعمال في مصر، وأيضًا شخصيات من دول أخرى حتى تدخل في شراكة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: مهمة شركة مصر الصعيد تكون بدء عمليات التنمية بمشروعات صغيرة ومتوسطة، وبذلك نساعد الحكومة في أدائها والمشروعات التنموية في الصعيد، وفقًا لاستراتيجية الرئيس السيسي في تنمية المناطق التي همشت كثيرًا في سنوات سابقة. 

اتحاد القبائل العربية

 

وأردف:  كان أخوتنا في المناطق الحدودية مهمشين، فكان هناك العديد من الفئات لا تستخرج بطاقات الرقم القومي، لكن منذ أن جاء الرئيس السيسي فتح الباب واسعًا لإدماج هذه الفئات التي تشعر بالحرمان الاجتماعي والسياسي. 

وتابع: بالتأكيد نحن نهدف إلى التعاون مع جميع القوى المجتمعية سواء كانت أحزابا سياسية، أو اتحادات نوعية أو جمعيات أهلية أو وزارت وحكومات، ولكننا لسنا حزبًا سياسيًا فنحن إطار يجمع الجميع، فمن حق أي مواطن أن يأخذ عضوية الاتحاد بشرط أن يخلع عباءته الحزبية قبل أن يدخل، فنحن نريد أن نحافظ على الحياة الحزبية لتتقدم إلى الأمام، ونتمنى أن نكون سندا للدولة والمجتمع، ومن يريد أن يقف معنا في هذا الإطار فأهلا وسهلا. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق