محافظ دمياط تستقبل وزير الإسكان ويتابعان الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات الخدمية منذ 13 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ دمياط تستقبل وزير الإسكان ويتابعان الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات الخدمية منذ 13 دقيقة - مصر النهاردة

استقبلت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، الدكتور عصام الجزار، وزير الإسكان والخدمات والمجتمعات العمرانية، بداية اليوم، والتي ستشهد زيارة ميدانية للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لعدد من المحافظات. المشروعات داخل محافظة دمياط وتشمل هذه الزيارة المشروعات التي تنفذها المحافظة بالإضافة إلى العديد من المشروعات بمدينة دمياط الجديدة التابعة لهيئة تنمية المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان.

فيما شهد اللقاء رصد الموقف التنفيذي لعدد من المشاريع الخدمية المنفذة في القضاء وموقف المشاريع التي تنفذها الوزارة ضمن أعمال المبادرة الرئاسية “الحياة الكريمة” في مركز قضاء كفر سعد. وتم خلال اللقاء مناقشة جوانب الخطة المستقبلية للانتهاء من المشاريع وفق الخطط الزمنية المعتمدة.

وأكد محافظ دمياط أن هناك تعاوناً كاملاً بين الطرفين لتحقيق محاور استراتيجية التنمية بما يتوافق مع جهود الدولة للارتقاء بالخدمات على كافة المستويات ودفع معدلات العمل في المشروعات الجاري تنفيذها.

محافظ دمياط يستقبل وزير الإسكان ويتابعان الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الخدمية

محافظ دمياط تستقبل وزير الإسكان ويتابعان الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات الخدمية منذ 13 دقيقة

55c19403-790f-4f86-99b7-7d65dc17af44

محافظ دمياط تستقبل وزير الإسكان ويتابعان الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات الخدمية منذ 13 دقيقة

e3d9130b-2e18-4f1d-94ac-0c7060c2482a

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق