تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد برشلونة في جميع البطولات قبل كلاسيكو الأحد منذ أقل من نصف ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد برشلونة في جميع البطولات قبل كلاسيكو الأحد منذ أقل من نصف ساعة - مصر النهاردة

في إطار المنافسة الشديدة بين ريال مدريد وبرشلونة على بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023/2024، يستعد الفريقان لمواجهة بعضهما البعض في الجولة 32 على ملعب سانتياغو برنابيو. يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وجمع النقاط الثلاث في هذه المباراة الحاسمة.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز لزيادة فارق النقاط بينه وبين منافسه التقليدي برشلونة، والاقتراب من تحقيق بطولة الدوري التي غاب عنها الموسم الماضي.

ويأمل برشلونة من جهته أن يستعيد روحه ويرضي جماهيره بعد الخروج المؤسف من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الذي انتهت نتيجته الإجمالية 6-4 لصالح المنتخب الفرنسي.

عندما تنظر إلى تاريخ الصراعات ريال مدريد vs برشلونة وفي جميع البطولات نجد أن ريال مدريد يتفوق على برشلونة بفارق بسيط، حيث فاز المرينجي في 104 مباراة مقابل 100 فوز لبرشلونة، وهذا يعكس قوة المنافسة بين الفريقين على مر السنين.

وفيما يتعلق بالمواجهات في الدوري الإسباني، يبدو تفوق ريال مدريد طفيفا، إذ فاز في 78 مباراة مقابل 74 انتصارا لبرشلونة، وتبدو الأرقام متقاربة للغاية، مما يؤكد حدة المنافسة وتقارب الأداء بين الفريقين. .

وتشير الإحصائيات إلى أن برشلونة يحتاج لتسجيل هدف واحد فقط ليصبح أول فريق يسجل 300 هدف في مرمى ريال مدريد في تاريخ الدوري الإسباني، وهو ما يضيف عنصرا آخر من التحدي والتوتر إلى المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني لموسم 2023/2024، يوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024، على ملعب سانتياغو برنابيو. وستكون هذه المباراة ضمن منافسات الجولة 32 من البطولة الإسبانية هذا الموسم.

وحدد موعد انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق