نجم الأهلي السابق: خروج موديست من قائمة مباراة مازيمبي تعني اقتناع كولر بأن اللاعب غير مفيد للأهلي21/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الأهلي السابق: خروج موديست من قائمة مباراة مازيمبي تعني اقتناع كولر بأن اللاعب غير مفيد للأهلي21/04/2024 - مصر النهاردة

وهذا ما عبر عنه خالد جاد الله نجم الأهلي السابق، وأبدى ارتياحه لتعادل الفارس الأحمر أمام مازيمبا الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال خالد جاد الله، خلال برنامج “حشيدوش” الذي يقدمه هاني حتوت على قناة “صدى البلد”: “تعادل الأهلي ومازامبا بنتيجة عادلة، وحكم المباراة قدم أداء جيد، والأهلي تعادلوا”. لاعبو الأهلي تجاوزوا الخسارة أمام الزمالك سريعًا وهذا ما ظهر في مباراة مازامبا”.

وتابع: “خروج متواضع من تشكيلة مباراة مازيمبي يعني أن كولر مقتنع بأن اللاعب لا فائدة منه للأهلي، وسام أبو علي أرهق دفاعات مازيمبي رغم إهدار فرص التسجيل، وأنا معجب بأداء الفريق”. جميع لاعبي فريق الأهلي أمام مازيمبي”.

وأضاف: “مصطفى شوبير يجتاز مرحلته مع الأهلي خطوة بخطوة، وأتوقع أن يتفوق مصطفى شوبير على والده”.

وتابع: “الضغط الهجومي للاعبي الأهلي في مباراة العودة سيمنع لاعبي مازامبا من تهديد مرمى شوبير، وسام أبو علي هو المهاجم الأول في الأهلي، وأحمد عبد القادر يجب أن يستمر في الضغط أولا وقبل كل شيء”. مع بيرسي تاو.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق