مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ترند المال الحلال في مسلسل العتاولة (فيديو) - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ترند المال الحلال في مسلسل العتاولة (فيديو) - مصر النهاردة

كشف الفنان مصطفى أبو سريع أن إيفيه "المال الحلال أهو" كان مكتوبا في سيناريو مسلسل العتاولة لكنه قدمه بشكل ارتجالي، قائلا: "أنا شايف إن اللي بيتجوز في الزمن ده إن الحلم بيتحقق وعربية عفش جاية وبكرة في فرح وجواز ده حلم لازم نرقصله". 

وأضاف خلال لقائه مع برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، السبت: "جت الفكرة إني أعمل المشهد بالشكل ده والأستاذ أحمد دعمها والكلام مكتوب وحبيت أقدمه بشكل في فرح زيادة، وما استخدمتهاش في أعمال تانية". 

وأكد أنه بعد انتهائه من مسلسل "العتاولة" طُلب منه عمل إعلانات بمبالغ ضخمة، قائلا: “جالي 700 إعلان عايزيني أقول المال الحلال أهو”، مضيفا: “اتشرفت بالشغل مع الأستاذ أحمد خالد هو بيحب الممثل وعايز ينجح، وطلب مني إن الشخصية فيها تحول من الكوميديا للدراما”. 

وأوضح: "كنت مستمتع وأنا رايح اللوكيشن في مخرجين تشتغل معاهم يلزمك بشيء ويقولك عايزك تعمل.. وأنا شايف.. وأنت بتبقى نفسك تمشي من اللوكيشن ده وتخلص تصوير" .

يذكر أن مصطفى أبو سريع شارك في مسلسل "العتاولة" الذي عرض في السباق الرمضاني 2024، بطولة أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، طارق لطفي، هدى الإتربي، تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى. 

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق