باسم سمرة: اللي بيحصل في العزاءات ما يصحش وما ينفعش ولازم النقيب يشوف لنا حل - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم باسم سمرة: اللي بيحصل في العزاءات ما يصحش وما ينفعش ولازم النقيب يشوف لنا حل - مصر النهاردة

باسم سمرة، قال الفنان باسم سمرة: "نقدم عزاءنا لأسرة الفنان الراحل صلاح السعدني، والهجوم اللي بيحصل في العزاءات ده ما يصحش وما ينفعش، ولازم الدكتور أشرف زكي يشوف لنا حل للمشكلة دي".

 

أجواء تصوير مسلسل العتاولة

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "استمتعت بأجواء التصوير في مسلسل العتاولة، وكنت مطمن وحابب العمل مع أحمد السقا وطارق لطفي، أنا مش بحب أشتغل وأنا قلقان أو متوتر علشان يحصل الإبداع".
 

-إعلانات-

إفيهات مسلسل العتاولة 

وتابع: "كل الإفيهات في مسلسل العتاولة، فيه حاجات مكتوبة وفيه حاجات من عندي، ويلا بينا من أحمد خالد موسى، وباي من غير سلام من عندي وأورفوار من غير سلام من عندي، أنا كنت الشرير اللي عنده تكة كوميديا بعكس شخصية طارق لطفي".

 

شخصية عيسى الوزان

وأضاف: "أخدت شخصيتي في مسلسل العتاولة من رجل من منطقة بولاق وأخدت تفاصيله كلها، عيسى الوزان شكلًا شخصية حقيقية وهو معلم وأخدت منه النضارة والشكل وتفاصيل لبسه".
 

موقف صعب لباسم سمرة وأحمد السقا 

ولفت: "على هامش تصوير مسلسل العتاولة كنا هنموت أنا وأحمد السقا في نوة السحب بإسكندرية مسكته طبعًا أخويا مش هسيبه، هو كان عايز يتفرج على شكل النوة وخرج البلكونة وإذ به بيتسحب على البحر فسحبته ولو ما شديتهوش كان راح بس كنا ممكن أنا وهو نموت فيها". 

 

يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق