أخبار

أتلتيكو مدريد في اختبار قوي أوروبياً من أجل تجاوز أحزانه في الليغا

يستعد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لاستقبال نظيره فريق لوكوموتيف موسكو الروسي في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء اليوم الخميس الموافق ليوم 8 مارس 2018 على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق أتلتيكو مدريد هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل وضع قدم له في الدور ربع النهائي من عمر المسابقة الأوروبية، علماً بأن فريق الروخي بلانكوس لا يطمح فقط إلى الوصول إلى الدور المقبل وإنما يبقى هدفه الرئيسي هو الفوز باللقب في نهاية الموسم الحالي.

ويسعى فريق أتلتيكو مدريد أيضاً إلى تجاوز أحزانه في مسابقة الدوري الإسباني، وذلك بعدما تعرض إلى الخسارة في مباراة القمة خارج أرضه على يد مضيفه فريق برشلونة بهدف وحيد مقابل لا شئ، مما أدى إلى فقدانه معظم حظوظه تقريباً في المنافسة على لقب الليغا الإسبانية في الموسم الحالي.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإسباني يحتل فريق أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي المركز الثاني في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 61 نقطة، فيما يحتل فريق لوكوموتيف موسكو في الوقت الحالي المركز الأول في صداة جدول ترتيب الدوري الروسي مع امتلاكه في رصيده 46 نقطة.

ومن المتوقع أن يقوم الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: ميغيل أنخيل مويا / خوانفران / دييغو جودين / لوكاس هيرنانديز / فيليبي لويس / غابي فيرنانديث / كوكي / أنخيل كوريا / ساؤول نيغويز / أنطوان غريزمان / فرناندو توريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى