أخبار

أتلتيكو مدريد في مهمة سهلة من أجل تأكيد تأهله لثمن نهائي الدوري الأوروبي

يستعد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لاستقبال نظيره فريق كوبنهاجن الدنماركي في مباراة سهلة للغاية على أصحاب الأرض في مساء اليوم الخميس الموافق ليوم 22 فبراير 2018 على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في إطار مباريات إياب دور ال32 من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2017 / 2018.

وكان فريق أتلتيكو مدريد قد وضع قدماً ونصف في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، وذلك بعدما كان قد حقق فوزاً عريضاً في مباراة الذهاب خارج أرضه على حساب مضيفه فريق كوبنهاجن حينها على أرضية ملعب باركن بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، مما يجعل بالتالي مهمة فريق كوبنهاجن شبه مستحيلة في مباراة الإياب من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن فريق أتلتيكو مدريد سوف يبحث تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني عن تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل تأكيد تأهل فريق الروخي بلانكوس إلى الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، وأيضاً من أجل إسعاد الجماهير المدريدية التي سوف تكون حاضرة في مدرجات ملعب واندا ميتروبوليتانو.

أما الهدف الأسمى لفريق أتلتيكو مدريد فهو الحفاظ على نسق الانتصارات المتتالية، وخاصة وأن فريق أتلتيكو مدريد يُنافس بقوة كبيرة على لقب الدوري الإسباني حتى هذه اللحظة مع فريق برشلونة صاحب الصدارة، مما يُحتم على فريق الروخي بلانكوس أن يكون في أفضل حالاته في كل مباراة يخوضها في الفترة المتبقية من عمر الموسم الحالي.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإسباني يحتل فريق أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 55 نقطة، فيما يحتل فريق كوبنهاجن في الوقت الحالي المركز الخامس في جدول الترتبب مع امتلاكه في رصيده 29 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى