أخبار

أتلتيكو مدريد في مهمة معقدة من أجل تقليص الفارق مع برشلونة

يستعد فريق أتلتيكو مدريد لاستقبال نظيره العنيد فريق أتلتيك بيلباو في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين في مساء اليوم الأحد الموافق ليوم 18 فبراير 2018 على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018.

ولا شك أن فريق أتلتيكو مدريد سوف يدخل المواجهة تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل مواصلة ملاحقة صاحب الصدارة فريق برشلونة وخاصة بعد فوزه المتصدر في يوم أمس السبت واتساع الفارق بينهما إلى عشرة نقاط بشكل مؤقت.

ولعل الفوز الأخير الذي حققه فريق أتلتيكو مدريد في مساء يوم الخميس الماضي في مسابقة الدوري الأوروبي، سوف يُعطي فريق الروخي بلانكوس دافعاً قوياً للغاية في الفترة المقبلة، حيث كان فريق أتلتيكو مدريد قد حقق فوزاً عريضاً خارج أرضه على حساب مضيفه فريق كوبنهاجن الدنماركي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن ذهاب مباريات دور ال32 من عمر المسابقة.

ولا يقتصر هدف فريق أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي على المنافسة فقط مثلما حدث في الموسم الماضي، وإنما يرغب الفريق المدريدي في الفوز بلقب الدوري الأوروبي في نهاية الموسم الحالي إضافة إلى لقب الدوري الإسباني، علماً بأن لقب الدوري الإسباني بات قريباً للغاية وخاصة وأن فريق أتلتيكو مدريد سوف يزور أرضية ملعب الكامب نو في مطلع شهر مارس المقبل في قمة منتظرة بين الطرفين.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب دييغو سيميوني بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: يان أوبلاك / خوانفران / دييغو غودين / ستيفان سافيتش / فيليبي لويس / غابي فيرنانديث / ساؤول نيغويز / كوكي / يانيك فيريرا كاراسكو / أنطوان غريزمان / دييغو كوستا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى