أخبار

أتلتيكو مدريد يحسم الجدل بخصوص مستقبل النجم الفرنسي جريزمان

حسم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الإثنين الموافق لليوم الرابع من شهر يونيو الحالي كل الجدل، وذلك بخصوص مستقبل نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان وتحديداً موقفه من الرحيل إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

فمن خلال تصريحات صحفية اليوم الإثنين لإحدى الصحف الإسبانية، أكد الإسباني إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد أنه يثق تماماً في بقاء النجم الفرنسي أنطوان جريزمان رفقة نادي الروخي بلانكوس في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك على الرغم من العرض المغري للغاية الذي قدمه له نادي برشلونة في الآونة الأخيرة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد رئيس نادي أتلتيكو مدريد أن إدارة نادي الروخي بلانكوس تسعى إلى تدعيم صفوف الفريق المدريدي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بالمزيد من العناصر القوية، وذلك حتى يتمكن الفريق من المنافسة بكل قوة على مختلف الألقاب.

وكانت العديد من وسائل الإعلام والصحف العالمية قد أشارت طوال الأيام الماضية وتحديداً منذ نهاية الموسم المنصرم إلى أن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بات على مشارف الرحيل بشكل رسمي إلى صفوف نادي برشلونة، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن إتمام الصفقة بنجاح قبل انطلاقة مونديال روسيا المقبل.

وعلى الرغم من هذه الأنباء إلا أن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان قد عاد من جديد لكي يؤجل المفاوضات مع إدارة نادي برشلونة، وهو نفس السيناريو تقريباً الذي قام به النجم الفرنسي في الصيف الماضي حينما كان على مشارف الانتقال إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

هذا ويأمل كل عشاق وأنصار نادي أتلتيكو مدريد أن يبقى النجم الفرنسي أنطوان جريزمان رفقة نادي الروخي بلانكوس في المواسم القادمة، وذلك من أجل المنافسة بشكل قوي على مختلف الألقاب وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، علماً بأن الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل سوف يُقام على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وهو الملعب الخاص بنادي أتلتيكو مدريد مما يجعل طموحات جماهير الروخي بلانكوس كبيرة للغاية في الفوز بلقب دوري الأبطال في الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى