أخبار

أتلتيكو مدريد يقترب من التعاقد مع نجم موناكو قبل انطلاقة مونديال روسيا

ذكرت تقارير صحفية فرنسية اليوم السبت الموافق لليوم الثاني من شهر يونيو الحالي أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بات على مشارف التعاقد بشكل رسمي مع أحد نجوم نادي موناكو الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية وتحديداً قبل انطلاقة مونديال روسيا المقبل.

حيث أشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إلى أن نادي أتلتيكو مدريد قد اقترب من التعاقد رسمياً مع النجم الفرنسي جبريل سيديبي ظهير أيمن نادي موناكو والمنتخب الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعدما تم التوصل إلى اتفاق بين إدارة كلاً من الناديين على كافة التفاصيل المتعلقة بالصفقة.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد تأمل أن يتم الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة بنجاح في الأيام القليلة وتحديداً قبل انطلاقة مونديال روسيا المقبل، إلا أن إدارة نادي موناكو تركت ذلك الأمر إلى اللاعب نفسه والذي يتواجد حالياً رفقة منتخب بلاده فرنسا من أجل الاستعداد للمشاركة في مونديال روسيا المقبل.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد سوف تدفع المبلغ الذي سبق وأن حددته إدارة نادي موناكو من أجل التخلي عن اللاعب الفرنسي الواعد، وذلك بعكس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي رفض الانصياع إلى الطلبات المالية التي حددتها إدارة نادي موناكو منذ الصيف الماضي.

وفي حالة إتمام الصفقة بنجاح سوف يكون النجم الفرنسي جبريل سيديبي هو ثاني لاعب يخرج من صفوف نادي موناكو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، حيث سبق وأن وافقت إدارة نادي موناكو أيضاً على رحيل النجم البرازيلي فابينيو متوسط الميدان الذي انتقل بشكل رسمي إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

ويسعى نادي أتلتيكو مدريد إلى المنافسة بكل قوة على مختلف الألقاب في الموسم المقبل، وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا نظراً لأن المباراة النهائية سوف تُقام على أرضية ملعبه واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وهو الأمر الذي سوف يُشكل حافزاً كبيراً للغاية بالنسبة إلى كل لاعب في صفوف نادي أتلتيكو مدريد وأيضاً بالنسبة إلى مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني الذي اقترب من تجديد عقده مع النادي المدريدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى