أخبار

أتلتيكو مدريد يُحدد قائمة من 3 لاعبين لتعويض رحيل جريزمان المرتقب

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد الموافق لليوم العشرين من شهر مايو الحالي أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قد حدد قائمة من ثلاثة لاعبين، وذلك من أجل تعويض النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في ظل اقتراب انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد بدأت في التحرك بشكل جدي من أجل تعويض رحيل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، وذلك في ظل رغبة الجميع داخل النادي المدريدي في استمرار منافسة فريق الروخي بلانكوس على مختلف الجبهات بكل قوة في المواسم القادمة مثلما كان الحال في المواسم الماضية.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد سوف تسعى إلى تفادي رحيل المزيد من النجوم عن صفوف فريق الروخي بلانكوس في المستقبل القريب، أو حتى تفادي رحيل الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب الفريق المدريدي، وذلك من خلال دعم صفوف الفريق بأفضل العناصر الممكنة خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد قامت بتحديد قائمة من ثلاثة لاعبين رفقة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، على أن يتم التعاقد على الأقل مع لاعب واحد فقط من هذه القائمة، علماً بأن هذه القائمة تتكون من الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إضافة إلى الأوروغوياني إدينسون كافاني نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وأيضاً الإنجليزي جيمي فاردي نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

ومن جانبه بات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان على مشارف الرحيل بشكل رسمي في الأيام القليلة القادمة تجاه ناد برشلونة، وذلك بعدما فشلت كافة المحاولات معه من أجل إقناعه بضرورة البقاء رفقة نادي أتلتيكو مدريد في السنوات القادمة.

وبكل تأكيد ساهم العرض المغري للغاية من طرف نادي برشلونة في إصرار النجم الفرنسي أنطوان جريزمان على الرحيل عن صفوف نادي أتلتيكو مدريد، ويكفي الإشارة فقط إلى أن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان سوف يتقاضى راتباً سنوياً تصل قيمته إلى مبلغ 15 مليون يورو في الموسم الواحد فقط وعلى مدار خمسة مواسم قادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى