أخبار

أرسنال يخوض الاختبار الأخير قبل نهائي كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي

يستعد فريق أرسنال الإنجليزي لاستقبال نظيره المتواضع فريق اوسترسوند السويدي في مباراة سهلة للغاية على أصحاب الأرض في مساء اليوم الخميس الموافق ليوم 22 فبراير 2018 على أرضية ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في إطار مباريات إياب دور ال32 من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2017 / 2018.

ولا شك أن فريق أرسنال تحت قيادة مدربه الفرنسي المخضرم أرسين فينغر سوف يخوض هذه المواجهة السهلة بأعصاب هادئة للغاية، وخاصة بعد فوزه العريض في مباراة الذهاب في الأسبوع الماضي على الأراضي السويدية بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، مما جعل فريق أرسنال يضع قدماً ونصف في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.

وبناءً على ذلك أيضاً سوف تكون هناك فرصة كبيرة للغاية من جانب المدرب الفرنسي أرسين فينغر، والذي من المتوقع أن يقوم اليوم بإراحة العديد من عناصره الأساسية من خلال عدم إشراكهم في أي دقيقة من عمر المباراة، وذلك من أجل تفادي تعرض أي لاعب منهم إلى الإرهاق أو حتى إلى الإصابة، مثلما حدث مع المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت الذي سيغيب عن صفوف النادي اللندني لمدة شهر ونصف تقريباً.

وينتظر فريق أرسنال في يوم الأحد المقبل مباراة مرتقبة للغاية، وذلك حينما يصطدم بنظيره العملاق فريق مانشستر سيتي على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في إطار المباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي 2017 / 2018.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل فريق أرسنال في الوقت الحالي المركز السادس في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 45 نقطة، فيما لا يزال فريق اوسترسوند لم يبدأ مشواره بعد في مسابقة الدوري السويدي والتي لم تنطلق بعد حتى هذه اللحظة نظراً إلى اختلاف نظامها عن نظام بقية الدوريات الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى