أخبار

أرسنال يدخل في صراع شرس مع تشيلسي من أجل ضم لاعب نابولي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق لليوم الثالث والعشرين من شهر مايو الحالي أن نادي أرسنال يستعد لكي يدخل في صراع في غاية الشراسة مع جاره اللندني نادي تشيلسي في الفترة القادمة، وذلك من أجل التعاقد مع لاعب نادي نابولي الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن نادي أرسنال يرغب في التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي في الميركاتو الصيفي المقبل، وهو نفس الأمر الذي يرغب به نادي تشيلسي منذ الصيف الماضي، مما سوف يجعل الصراع حامياً للغاية بين كلاً من الناديين من أجل حسم الصفقة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن الأمر لن يكون سهلاً على الإطلاق، وذلك سواء بالنسبة إلى نادي أرسنال أو حتى بالنسبة إلى نادي تشيلسي، وخاصة وأن المدافع السنغالي سوف يشترك أولاً مع منتخب بلاده السنغال في مونديال روسيا المقبل.

وهو الأمر الذي يعني بالتالي أن سعر اللاعب سوف يرتفع للغاية عقب نهاية مونديال روسيا المقبل، علماً بأن قيمة المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي قد بلغت حتى هذه اللحظة حوالي مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني، ولا شك أن الصراع الشرس أيضاً من أجل الظفر بخدمات اللاعب السنغالي سوف يرفع أكثر من قيمته في سوق الإنتقالات.

ومن جانبها تأمل إدارة نادي أرسنال أن تنجح في إبرام أولى الصفقات التي يرغب في التعاقد معها الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق أرسنال الجديد، وذلك في إطار سعيه إلى تدعيم صفوف الفريق اللندني بأفضل العناصر الممكنة قبل انطلاقة الموسم القادم، حتى يتمكن فريق أرسنال من المنافسة بكل قوة على جميع الألقاب الممكنة في المواسم القادمة.

أما على الجانب المقابل تبدو رغبة نادي تشيلسي أيضاً كبيرة للغاية في ضم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، وخاصة وأن الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي قد أعرب عن رغبته بقوة منذ الصيف الماضي في ضم اللاعب السنغالي، وذلك من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق اللندني في إطار سعيه أيضاً للمنافسة على كافة الألقاب الممكنة وعلى رأسها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى