أخبار

أرسنال يُبدي رغبته جدياً في التعاقد مع مهاجم لايبزيغ

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية اليوم السبت الموافق ليوم 17 فبراير 2018 أن نادي أرسنال الإنجليزي يرغب في التعاقد بشكل رسمي مع النجم الألماني الواعد تيمو فيرنر مهاجم نادي لايبزيغ الألماني، وذلك في الميركاتو الصيفي المقبل في إطار سعي إدارة النادي اللندني لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

حيث أشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي أرسنال مستعدة لدفع مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني، وذلك من أجل الظفر بخدمات النجم الألماني الواعد تيمو فيرنر صاحب ال21 عاماً فقط، علماً بأن إدارة نادي أرسنال تُدرك جيداً أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق من أجل التعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل.

فمن جهة سوف يُشارك اللاعب المتألق مع منتخب بلاده ألمانيا في مونديال روسيا المقبل، ومن جهة أخرى سوف يشتعل الصراع بين كبار القارة الأوروبية من أجل الظفر بخدماته غقب نهاية مونديال روسيا مباشرة، مما سوف يجعل سعره بالتالي يرتفع بشكل كبير للغاية وخاصة في ظل الأرقام القياسية التي باتت تُحطم في سوق الإنتقالات سواء الصيفية أو حتى الشتوية.

وحتى هذه اللحظة يتصارع على خدمات اللاعب الألماني بجانب نادي أرسنال ثلاثة أندية أخرى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي نادي مانشستر يونايتد ونادي تشيلسي وأيضاً نادي ليفربول، فيما يدخل في هذا الصراع أيضاً ناديين من مسابقة الدوري الإسباني وهما نادي ريال مدريد إضافة إلى جاره نادي أتلتيكو مدريد.

ومن جانبه واصل النجم الألماني تيمو فيرنر تألقه مع فريقه لايبزيغ في الموسم الحالي مثلما فعل في الموسم الماضي، ولعل أبرز دليل على ذلك أنه قد نجح في تسجيل ستة عشر هدفاً في 29 مباراة خاضها مع الفريق على مستوى جميع المسابقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى