أخبار

أرسنال يُكثف من خطواته سعياً لتدعيم صفوف الفريق قبل الموسم المقبل

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الخميس الموافق لليوم السابع عشر من شهر مايو الحالي أن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي قد بدأت في التحرك بشكل جدي، وذلك في إطار سعيها لتدعيم صفوف الفريق اللندني بأفضل العناصر الممكنة قبل انطلاقة الموسم المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي أرسنال تُدرك جيداً أن الفريق اللندني سوف يدخل مرحلة جديدة تماماً انطلاقاً من الموسم القادم، وخاصة بعدما انتهت حقبة نادي أرسنال مع مدربه الفرنسي أرسين فينغر بعد مرور 22 عاماً كاملة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن رحيل المدرب الفرنسي أرسين فينغر عن صفوف نادي أرسنال سوف يضع ضغوطات هائلة على إدارة النادي، والتي باتت الآن مطالبة بضرورة التعاقد مع مدرب صاحب خبرات كبيرة من أجل قيادة الفريق اللندني انطلاقاً من الموسم المقبل.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن إدارة نادي أرسنال مطالبة أيضاً بإحداث تغيير شامل على معظم لاعبي فريق أرسنال، وخاصة وأن الفريق اللندني يمتلك في صفوفه العديد من العناصر التي تستحق أن تتواجد مع نادي أرسنال، مما ساهم في تراجع مستوى ونتائج النادي اللندني  طوال السنوات الماضية وتحديداً منذ انتقاله إلى ملعب الإمارات في عام 2007.

ولعل أبرز دليل على فشل فريق أرسنال في الفترة الماضية، هو عدم تمكن الفريق اللندني من التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا سواء في الموسم الحالي أو حتى في الموسم القادم، مما كان بمثابة ضربة قوية للغاية لكل عشاق نادي أرسنال.

وعلى الرغم من أن إدارة نادي أرسنال لم تستقر بعد على اسم  المدرب الجديد للفريق اللندني، إلا أن المفاوضات المكثفة قد بدأت في الساعات القليلة الماضية من أجل التعاقد مع لاعبين بشكل رسمي قبل موعد انطلاقة مونديال روسيا المقبل.

حيث بات نادي أرسنال قريباً للغاية من التعاقد مع اليوناني سوكراتيس مدافع نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بينما وصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة للغاية مع نادي نيس الفرنسي وذلك من أجل التعاقد مع متوسط ميدانه الإيفواري جان ميشيل سيري نظراً لرغبة الأخير في الرحيل عن صفوف النادي الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى