أخبار

أرسين فينغر: خسارة لقب كأس الرابطة لا يعني نهاية الموسم

قام الفرنسي أرسين فينغر مدرب فريق أرسنال الانجليزي بالتعليق اليوم الأحد الموافق ليوم 25 فبراير 2018 على الخسارة التي تعرض لها فريقه، والتي جاءت على يد فريق مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في إطار مباراة الدور النهائي من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي 2017 / 2018.

فمن خلال تصريحات له عقب نهاية المباراة، أكد المدرب الفرنسي أرسين فينغر أنه حزين للغاية بسبب خسارة لقب كأس الرابطة الإنجليزية، وخاصة وأن فريق أرسنال كان لديه فرصة جيدة للغاية من أجل السيطرة على المباراة في الشوط الأول قبل أن يحسم فريق مانشستر سيتي اللقب في الشوط الثاني.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الفرنسي أرسين فينغر إلى أن فريقه يجب عليه أن يتقبل كل أنواع الانتقادات اللاذعة من جماهير النادي، وخاصة وأن الفريق قطع مشواراً طويلاً حتى الوصول إلى الدور النهائي ومن ثم خسر اللقب في المحطة الأخيرة له.

وفي ختام تصريحاته شدد المدرب الفرنسي أرسين فينغر على أن خسارة لقب كأس الرابطة الإنجليزية لا تعني نهاية الموسم بالنسبة إلى فريقه، مؤكداً أن كامل تركيز الفريق اللندني يجب أن يكون منصباً في الفترة المقبلة على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز إضافة إلى مباريات الدوري الأوروبي.

ولم يتبقى أمام فريق أرسنال في الموسم الحالي سوى المنافسة فقط على لقب الدوري الأوروبي، علماً بأنه سوف يواجه فريق ميلان الإيطالي في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة مما يجعله معرضاً أيضاً لكي يتم إقصائه من المسابقة الأوروبية، وحينها لن يكون أمامه حل آخر سوى محاولة إنهاء مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن الأربعة الكبار وهو الأمر الذي يُعتبر مستحيلاً دون أدنى شك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى