أخبار

أسطورة ميلان يكشف عن ردة فعله بعد الفوز على روما في الدوري الإيطالي

قام النجم البرازيلي السابق ريكاردو كاكا أحد أساطير نادي ميلان الإيطالي بالتعليق في مساء يوم أمس الجمعة الموافق 31 أغسطس 2018 على الفوز الذي حققه فريق ميلان، والذي جاء على حساب نظيره فريق روما ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي 2018 / 2019 م.

فمن خلال تصريحات صحفية له عقب نهاية المباراة مباشرة، أكد النجم البرازيلي السابق ريكاردو كاكا أنه سعيد للغاية بالمستوى الذي قدمه فريق ميلان في مباراة القمة أمام نظيره فريق روما، وخاصة وأن الفوز جاء في اللحظات الأخيرة بعد معاناة كبيرة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم البرازيلي السابق ريكاردو كاكا إلى أن فريقه السابق ميلان بات يسير على الطريق الصحيح، وذلك تمهيداً من أجل العودة من جديد إلى منصات التتويج سواء على المستوى المحلي أو خاصة على المستوى الأوروبية وتحديداً في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما شدد النجم البرازيلي السابق ريكاردو كاكا في تصريحاته أيضاً على أن فريق ميلان يجب عليه مواصلة تحقيق الانتصارات في الفترة القادمة، وذلك من أجل إثبات قدرته على إنهاء الموسم الحالي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في نهاية المطاف، وذلك حتى يتسنى له العودة من جديد إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وفي ختام تصريحاته أبدى النجم البرازيلي السابق ريكاردو كاكا إعجابه الشديد بزميله السابق ومدرب فريق ميلان الإيطالي، وهو الإيطالي جينارو جاتوزو الذي كاد يفقد منصبه كمدرباً لفريقه الروسونيري في مطلع الموسم الحالي، وذلك بسبب ضغط الصحافة الإيطالية في ظل تفرغ المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من العمل في الوقت الراهن بعد رحيله عن نادي تشيلسي الإنجليزي.

وتأتي هذه التصريحات من طرف النجم البرازيلي ريكاردو كاكا في إطار دعمه لفريقه السابق ميلان، وخاصة في ظل الضغوطات التي يعيشها الفريق في السنوات القليلة الماضية بسبب تراجع نتائجه وأيضاً غيابه عن منصات التتويج، علماً بأن إدارة نادي ميلان قد أعادت النجم البرازيلي السابق ريكاردو كاكا إلى أحضان النادي من جديد، وذلك حتى يكون عاملاً مساهماً من الناحية الإدارية في عودة الفريق إلى أمجاده من جديد في السنوات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى