أخبار

ألفارو موراتا يحسم وجهته القادمة بعد استبعاده من مونديال روسيا

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس الموافق لليوم السابع من شهر يونيو الحالي أن النجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي قد حسم وجهته القادمة، وذلك بعدما تم استبعاده بشكل رسمي من القائمة النهائية لمنتخب بلاده إسبانيا والتي سوف تُشارك في مونديال روسيا المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن النجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي تشيلسي قرر الرحيل بشكل نهائي عن صفوف ناديه الحالي تشيلسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وخاصة في حالة بقاء الإيطالي أنطونيو كونتي كمدرباً لفريق تشيلسي في الموسم القادم.

كما أضافت التقارير أيضاً أن النجم الإسباني ألفارو موراتا بات يرغب بشدة في العودة من جديد إلى صفوف الدوري الإيطالي وتحديداً إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، وخاصة وأنه يُعتبر النادي الوحيد الذي تألق معه بشكل ملفت للغاية على مدار موسم بأكمله دون أن يجلس ولو مباراة واحدة فقط على مقاعد البدلاء بعكس حاله سواء مع نادي ريال مدريد الإسباني أو مع نادي تشيلسي في الموسم المنصرم.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن المشكلة الرئيسية الآن التي تواجه النجم الإسباني ألفارو موراتا، تكمن في نادي يوفنتوس نفسه وتحديداً في إدارة ناديه التي لم تتقدم بأي عرض رسمي على الإطلاق سواء من أجل شراء أو حتى استعارة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ولا شك أن إدارة نادي يوفنتوس برئاسة الإيطالي أندريا أنيلي لن تتعجل في قرارها أياً كان، وخاصة وأن مستقبل الإيطالي ماسيمليانو أليغري مدرب فريق يوفنتوس لا يزال مجهولاً حتى هذه اللحظة، حيث تُطالب العديد من جماهير نادي يوفنتوس بضرورة بقاء المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري مع فريق السيدة العجوز في الموسم المقبل، فيما يرغب البعض الآخر في رحيله بعد فشله على صعيد مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبكل تأكيد سوف تُحاول إدارة نادي يوفنتوس أن تحسم كل هذه الملفات الهامة قبل موعد نهاية مونديال روسيا المقبل، وخاصة وأن تحضيرات فريق يوفنتوس استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد سوف تبدأ مباشرة بعد مونديال روسيا المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى