التخطي إلى المحتوى
أليغري: سعيد بالفوز على أتالانتا وهدفنا الفوز بجميع الألقاب
ماسيمليانو أليغري

قام الإيطالي ماسيمليانو أليغري مدرب فريق يوفنتوس بالتعليق في مساء اليوم الأربعاء الموافق ليوم 28 فبراير 2018 على الفوز الذي حققه فريقه، والذي جاء على حساب ضيفه فريق أتالانتا بهدف وحيد مقابل لا شئ، مما منح فريقه بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من مسابقة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2017 / 2018.

فمن خلال تصريحات له لإحدى وسائل الإعلام الإيطالية عقب نهاية المباراة، أكد المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري أنه سعيد للغاية بالفوز الذي حققه فريقه على حساب نظيره فريق أتالانتا، وخاصة وأن ذلك الفوز جعل فريقه يتأهل إلى الدور النهائي من مسابقة كأس إيطاليا، مما يُعطي الفريق دافعاً قوياً للغاية من أجل استكمال بقية مشواره في الموسم الحالي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري على أن هدف فريقه هو الفوز بجميع الألقاب في الموسم الحالي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن هدف الفريق منذ مطلع الموسم الحالي كان الوصول إلى شهر مارس والفريق يُنافس على الألقاب الثلاثة، وهي ألقاب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا إضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

وعن المواجهة المرتقبة أمام فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، أكد المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري أن فريقه سوف يسعى إلى الفوز في هذه المباراة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن كلاً من الثنائي الأرجنتيني باولو ديبالا وغونزالو هيغواين سوف يكونان في أفضل حال من الناحية البدنية قبل موعد هذه المباراة.

وكان فريق يوفنتوس قد اكتفى بالتعادل بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب على أرضية ملعبه أليانز بمدينة تورينو، على أن تُقام مباراة الإياب في يوم الأربعاء المقبل الموافق ليوم 7 مارس 2018 على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات