أخبار

أمينة الحادية عشر | تابع عرض مسلسل أمينة حاف الحلقة 11 الحادية عشر بطولة النجمة إلهام الفضالي

يترقب الكثيرين من عشاق الدراما الخليجية موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل أمينة حاف ، حيث حظي بمتابعة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، فهو يناقش قضية تعدد الزوجات، الأمر الذي يأتي في مقدمة اهتمامات المرأة العربية، ويعد من الأعمال القليلة التي تتحدث عن هذه المشكلة في الوقت الحالي.

الأحداث المرتقبة في الحلقة 11 من مسلسل أمينة حاف

تبدأ الأحداث بتصرفات فارس  التي يريد بها دائما السيطرة والقوة ، وقد أعلن الحرب بالمنزل بين زوجاته الثلاثة ، فشمايل لا زالت لم تتقبل فكرة وجود شوق بحياتهم ، وانها يجب ان تخرج منها فورا ، وشوق تظن انه بإمكانها ان تفرض سيطرتها هي على فارس ويلبي كل شيء تريده ، والصراع بين الاثنتان لن ينتهي أبدا ، والوحيدة التي تشعر بالراحة النفسية هي رقية ، فطيبتها ولا مبالاتها جعلت منها ترى جميع الامور بمنظور مختلف عن الاخريات ، فكيف سيبقي فارس الامور تحت السيطرة ؟ فشمايل وشوق لن يحتملا بعضهما ابدا ، ما يعني ان الامور ستزداد سوءً.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الحادية عشر، تقرب فارس أكثر من أمينة، حيث كان قد أوصي زوجته ” رقية ” أن تقدم لها كل ما تحتاج.

موعد عرض مسلسل أمينة حاف الحلقة 11 الحادية عشر والقناه الناقلة :

سوف يتم عرض مسلسل امينة حاف عبر قناه أم بي سي دراما ،في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة .حيث سيتم إعادة المسلسل عند الساعة 2:00 عصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى