أخبار

أنطوان جريزمان يكشف عن طموحاته بخصوص جائزة الكرة الذهبية

كشف الفرنسي أنطوان جريزمان نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني والمنتخب الفرنسي اليوم الثلاثاء الموافق 9 أكتوبر 2018 عن طموحاته، وذلك بخصوص إمكانية الفوز بجائزة الكرة الذهبية عن العام الحالي 2018 بعدما تواجد اسمه في القائمة الأولية المكونة من 30 لاعباً المرشحين من أجل نيل جائزة الكرة الذهبية.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء وتحديداً لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أكد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان أن الفوز بجائزة الكرة الذهبية هو بمثابة الحلم لأي لاعب كرة قدم في العالم بأكمله، وخاصة وأن هذه الجائزة لا يفوز بها على مر التاريخ سوى صفوة لاعبي كرة القدم على مستوى العالم.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى أنه يرغب في أن يكون عبارة عن مثال يحتذي به الآخرين في المستقبل، وخاصة بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري الأوروبي رفقة ناديه أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي، إضافة إلى التتويج بلقب كأس العالم رفقة منتخب بلاده فرنسا في العام الحالي أيضاً.

كما شدد أيضاً النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في تصريحاته على أنه يتمنى أن يفوز أي لاعب فرنسي آخر بجائزة الكرة الذهبية في العالم الحالي 2018، وذلك في حالة لم ينجح هو في تحقيق ذلك الهدف المنشود في نهاية المطاف، وخاصة وأن كافة عناصر المنتخب الفرنسي المتواجدين في القائمة الأولية يستحقون الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

أما عن مقارنته مع كلاً من الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إضافة إلى الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، فقد أكد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان أنه لا يُقارن نفسه على الإطلاق بهؤلاء الأساطير التاريخية، وخاصة في ظل العديد من الإنجازات التي نجح كلاً منهما في تحقيقهُا طوال مسيرتهمُا الرياضية على مدار العشر السنوات الماضية.

وفي ختام تصريحاته أشار النجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى أنه قد نجح في العام الحالي فقط بالتفوق على هؤلاء الأساطير، وذلك بعد فوزه بلقب كأس العالم رفقة منتخب بلاده فرنسا وهو اللقب الأغلى في عالم كرة القدم.

ومن المقرر أن تقوم مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية بالإعلان عن اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية في يوم 3 ديسمبر القادم من العام الحالي 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى