أخبار

أول تعليق من مدرب منتخب فرنسا بعد الفوز بلقب كأس العالم !

قام الفرنسي ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي بالتعليق في مساء اليوم الأحد الموافق لليوم الخامس عشر من شهر يوليو الحالي على تتويج منتخب بلاده فرنسا بلقب كأس العالم، وذلك بعد الفوز في مباراة الدور النهائي على حساب نظيره منتخب كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الطرفين اليوم على أرضية ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.

فمن خلال تصريحات تليفزيونية له عقب نهاية المباراة مباشرة، أكد المدير الفني الفرنسي ديدييه ديشان أن منتخب بلاده فرنسا لم يُقدم مباراة كبيرة أمام منتخب كرواتيا، ولكن وعلى الرغم من ذلك إلا أنه يستحق الفوز بلقب كأس العالم في نهاية المطاف نظراً إلى الأهداف الأربعة التي نجح في تسجيلها في المباراة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدير الفني الفرنسي ديدييه ديشان على أن مهمة منتخب فرنسا لم تكن سهلة على الإطلاق منذ انطلاقة مونديال روسيا الحالي، إلا أن العمل الجاد من طرف كل لاعبي منتخب فرنسا قاد المنتخب الفرنسي في نهاية المطاف إلى التتويج بلقب كأس العالم.

كما شدد أيضاً المدير الفني الفرنسي ديدييه ديشان في تصريحاته على أن منتخب بلاده فرنسا عانى كثيراً قبل عامين من الآن، وذلك تحديداً حينما خسر لقب كأس أمم أوروبا في صيف عام 2016 وذلك حينما تم تنظيم اليورو على أرض دولة فرنسا، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الجميع الآن داخل المنتخب الفرنسي يشعر براحة كبيرة.

وفي ختام تصريحاته أكد المدير الفني الفرنسي ديدييه ديشان أن المنتخب الفرنسي قدم عملاً كبيراً للغاية منذ خسارة بطولة أمم أوروبا، لذا المنتخب الفرنسي يستحق لقب كأس العالم عن كل جدارة واستحقاق.

وتأتي هذه التصريحات من طرف المدير الفني الفرنسي ديدييه ديشان بعد نجاح المنتخب الفرنسي في الفوز بلقب كأس العالم، وذلك بعد الانتصار على حساب نظيره منتخب كرواتيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، علماً بأن ذلك اللقب هو اللقب الثاني في تاريخ منتخب فرنسا على مستوى بطولات كأس العالم، حيث جاء اللقب الأول له في بطولة كأس العالم عام 1998.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى