أخبار

أوناي إيمري يمدح النجم البرازيلي نيمار قبل مواجهة كلاسيكو فرنسا

تحدث الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الجمعة الموافق ليوم 23 فبراير 2018 عن المواجهة المقبلة المرتقبة لفريقه، والتي سوف تجمع بينه وبين ضيفه فريق أولمبيك مارسيليا في مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس في موقعة كلاسيكو فرنسا.

ومن خلال تصريحات له اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أكد المدرب الإسباني أوناي إيمري أن فريقه جاهز بشكل مثالي من أجل خوض مباراة كلاسيكو فرنسا، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن ملعب حديقة الأمراء يظهر عليه فريق باريس سان جيرمان دائماً بشكل مختلف تماماً بعكس ما يُقدمه من أداء خارج أرضه.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد المدرب الإسباني أوناي إيمري على أن النجم البرازيلي نيمار جونيور قد تعلم الكثير من أخطائه في الماضي، مؤكداً في الوقت ذاته أن نيمار جونيور بات جاهزاً من أجل المشاركة بشكل طبيعي، وإضافة إلى ذلك أيضاً سوف يُساعد الفريق الباريسي كثيراً في حالة مشاركته في موقعة كلاسيكو فرنسا.

وينتظر فريق باريس سان جيرمان في الأيام القليلة القادمة مواجهات مصيرية وفي غاية الصعوبة، وذلك سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد القاري، حيث سيواجه فريق باريس سان جيرمان غريمه التقليدي فريق أولمبيك مارسيليا في مناسبتين في ظرف أسبوع واحد فقط.

حيث ستُقام المواجهة الأولى بين الغريمين في مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب حديقة الأمراء في مسابقة الدوري الفرنسي، ومن ثم سوف تتجدد المواجهة بين الغريمين على نفس أرضية الملعب ولكن في مساء اليوم الأربعاء وذلك في إطار مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس فرنسا، فيما تبقى مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في إطار إياب ثمن نهائي دوري الأبطال هي التي ينتظرها عشاق النادي الباريسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى