أخبار

ملخص مباراة الأهلي ومونانا اليوم السبت 2018-3-17 في دوري أبطال إفريقيا

تمكن الأهلي من التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا اليوم، بعد فوزه على مضيفه فريق مونانا الجابوني بثلاثية نظيفة مقابل هدف وحيد، في إياب الدور 32 من البطولة.

وسجل أهداف الأهلي اليوم كلاً من ميدو جابر في الدقيقة 29، ووليد أزارو في الدقيقة 81، ووليد سليمان، وسجل هدف الفريق الجابوني الوحيد اللاعب دافيد ماساميا في الدقيقة 43.

قبل انطلاق المباراة

يستضيف ملعب دانغونج الجابوني اليوم السبت 17-3-2018 مباراة الأهلي ومونانا ضمن منافسات إياب دور الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بنتيجة ثقيلة لصالح المارد الأحمر، حيث أمطر شباك الفريق الجابوني بأربعة أهداف دون مقابل.

يدخل نادي القرن المواجهة بقيادة مديره الفني حسام البدري الذي عود فريقه أنه لا فرق بين أرضهم أو ملعب الخصم، ولا بد أن يكون شعار “لا بديل عن الفوز” ملازماً للفريق في جميع المباريات أينما كانت، وستكون مهمة النادي الأحمر في مباراة اليوم سهلة بعد الرباعية التي سجلها في لقاء الذهاب.

يدير تحكيم مباراة الأهلي ومضيفه مونانا اليوم الحكم إيليوم إيليوم وبمعاونة نوسا موسى وتيرلا برونو توكي وحكم رابع مال سولي، والمراقب ايسيبو نوجونو نوجيما، وستكون أجواء مباراة الأهلي اليوم حارة ووسط رطوبة مرتفعة مع احتمالية سقوط أمطار، ولهذا الأمر نبه الجهاز الطبي للنادي الأهلي على لاعبيه بضرورة شرب كميات كبيرة من المياه لتعويض نقص السوائل التي سيتعرض لها الجسم بسبب درجات الحرارة المرتفعة.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق مونانا لقاءه أمام الأهلي وهو بمعنويات سيئة بعد الخسارة التي تلقاها بنتيجة ثقيلة في لقاء الذهاب، وسيكون الفريق الجابوني مطالباً في مباراته أمام الأهلي اليوم بتقديم أفضل ما لديه كونه ليس لديه شيئ يخسره، ومن المتوقع أن يقدم الأهلي ومونانا مباشر مباراة كبيرة من كلا الفريقين.

تنقل المواجهة عبر شاشة قناة ON SPORT بصوت المعلق أيمن الكاشف، وتنطلق صافرة الحكم الأولى من عمر اللقاء في تمام الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة، 17:30 بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى