أخبار

إدارة برشلونة تُكلف أبيدال بحسم صفقة النجم الفرنسي جريزمان

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس الموافق لليوم السابع من شهر يونيو الحالي أن إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو قد قامت بتكليف النجم الفرنسي السابق إيريك أبيدال بأولى مهام عمله في إدارة نادي برشلونة، وذلك من خلال توليه ملف حسم صفقة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي برشلونة تسعى إلى الاستفادة بشكل مثالي من قرار تعيين النجم الفرنسي إيريك أبيدال في منصب السكرتير الفني لنادي برشلونة وذلك خلفاً للمقال وهو السكرتير الفني السابق روبرت فرنانديز.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي برشلونة تثق جيداً أن علاقة النجم الفرنسي السابق إيريك أبيدال سوف تكون قوية للغاية مع أي لاعب متواجد في المنتخب الفرنسي، وهو بالتالي الأمر الذي قد يُساعد نادي برشلونة على التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي أنطوان جريزمان نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكدت التقارير أن النجم الفرنسي السابق إيريك أبيدال سوف يكون سلاحاً هاماً لنادي برشلونة سواء في المستقبل أو حتى في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك من أجل حسم العديد من الصفقات الهامة إضافة إلى توطيد علاقة النادي الكتالوني مع اللاعبين الفرنسيين المتواجدين حالياً في نادي برشلونة مثل المدافع صامويل أومتيتي وأيضاً الجناح عثماني ديمبيلي.

وعلى الرغم من كل ذلك إلا أن الجميع داخل نادي برشلونة يُدرك جيداً أن حسم صفقة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لن يكون سهلاً على الإطلاق، وخاصة وأن الأمر بات لا يتعلق بالمال فقط بالنسبة إلى إدارة نادي أتلتيكو مدريد وإنما بمستقبل فريق الروخي بلانكوس في الموسم المقبل ومدى قدرته على المنافسة على الألقاب.

وبكل تأكيد سوف يكون للنجم الفرنسي أنطوان جريزمان القرار النهائي في نهاية المطاف بخصوص كل هذه الأحداث، وخاصة وأنه هو الوحيد القادر على الموافقة على عرض نادي برشلونة المغري للغاية، أو رفض ذلك العرض بشكل نهائي واختيار البقاء مرة أخرى ضمن صفوف نادي أتلتيكو مدريد كما فعل في الميركاتو الصيفي الماضي حينما طلب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى