أخبار

إشبيلية يرفض نهائياً التفريط في لاعبه لصالح برشلونة في الميركاتو الصيفي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة الموافق لليوم الثامن عشر من شهر مايو الحالي أن إدارة نادي إشبيلية الإسباني قد رفضت عرض ناد برشلونة الإسباني، وذلك من خلال التعاقد مع أحد لاعبيه الواعدين خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي إشبيلية لا ترغب نهائياً في التفريط في خدمات المدافع الفرنسي كليمنت في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بعدما طلبت إدارة نادي برشلونة بالتعاقد معه في الأيام القليلة الماضية.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي برشلونة مصرة للغاية على التعاقد مع المدافع الفرنسي كليمنت عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وذلك بناءً على رغبة كبيرة للغاية من طرف الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الذي يرغب في تدعيم صفوف فريقه وخاصة من الناحية الدفاعية بأفضل العناصر الممكنة قبل انطلاقة الموسم القادم.

ويأتي ذلك في إطار سعي نادي برشلونة للمنافسة بكل قوة على جميع الألقاب الممكنة في الموسم المقبل، وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا مع العلم بأن فريق برشلونة قد تم إقصائه من الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في آخر 3 مواسم على التوالي، مما سوف يجعل إدارة النادي الكتالوني تتحرك بكل قوة في الميركاتو القادم.

وعلى الرغم من أن فريق برشلونة نجح في الموسم الحالي في الفوز بكلاً من لقب الدوري الإسباني إضافة إلى لقب كأس ملك إسبانيا، وأيضاً تمكن من تحقيق رقم قياسي جديد على مستوى الليغا الإسبانية من خلال عدم تعرضه إلي أي خسارة في 36 جولة على التوالي، إلا أن إقصاء الفريق الكتالوني من مسابقة دوري أبطال أوروبا كان هو الحدث الأبرز التي لا تزال تعيشه كل أرجاء إقليم كتالونيا حتى هذه اللحظة.

ويُعاني فريق برشلونة منذ عدة مواسم ماضية على الصعيد الدفاعي بشكل ملحوظ للغاية، مما جعله يخسر العديد من البطولات طوال تلك هذه الفترة، وهو  ما سنح بالتالي فرصة مثالية لغريمه التقليدي فريق ريال مدريد من أجل السيطرة على القارة الأوروبية، والدليل هو فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا في 3 مرات في آخر 4 سنوات مع احتمال إضافة اللقب الرابع في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى