أخبار

إنبي ينزل ضيفاً على الاتحاد السكندري في مواجهة الطموحات المتفاوتة

يستعد فريق الاتحاد السكندري لاستقبال نظيره فريق إنبي في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء اليوم الخميس الموافق ليوم 22 فبراير 2018 على أرضية ملعب الإسكندرية بمدينة الإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز يحتل فريق الاتحاد السكندري في الوقت الحالي المركز الخامس عشر في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 25 نقطة، فيما يحتل فريق إنبي في الوقت الحالي المركز الثامن في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 35 نقطة.

ولا شك أن المواجهة سوف تكون في غاية الصعوبة على كلاٌ من الطرفين، وخاصة في ظل رغبة كلاً منهما في تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، حيث يرغب فريق الاتحاد السكندري تحت قيادة مديره الفني الكابتن محمد عمر في أن يتفادى الهبوط مع نهاية الموسم الحالي إلى دوري الدرجة الثانية المصري.

أما على الجانب المقابل فيرغب فريق إنبي تحت قيادة مديره الفني الكابتن طارق عبد العزيز أن يستمر الفريق البترولي على نسق الانتصارات من جديد، وذلك من أجل الاقتراب مجدداً والمنافسة بشكل قوي للغاية على المقاعد المؤهلة إلى المسابقات الأفريقية في نسخة العام المقبل 2019.

ويبقى وجه التشابه كبيراً للغاية بين الفريقين في الآونة الأخيرة، حيث لم يعرف كلاً منهما طعم الانتصار سوى في المباراة الماضية فقط من أصل آخر خمس مباريات خاضها كل فريق منهم في مشواره في الموسم الحالي، حيث سقط فريق الاتحاد السكندري في فخ التعادل في مباراتين كما تعرض للخسارة أيضاً في مباراتين، بينما سقط فريق إنبي في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط كما تعرض للخسارة في ثلاثة مباريات أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى