أخبار

إنتر في مهمة سهلة على أرضه من أجل مصالحة جماهيره وإحياء آماله الأوروبية

يستعد فريق إنتر لاستقبال نظيره المتواضع فريق بينيفينتو في مباراة سهلة للغاية على أصحاب الأرض في مساء اليوم السبت الموافق ليوم 24 فبراير 2018 على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق إنتر هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الإيطالي سباليتي عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل مصالحة جماهيره بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق منذ انطلاقة الدور الثاني من عمر الموسم الحالي، مما جعل الفريق يتراجع بشكل ملحوظ للغاية على مستوى جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإيطالي يحتل فريق إنتر في الوقت الحالي المركز الخامس في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 48 نقطة، فيما يحتل فريق بينيفينتو في الوقت الحالي المركز الأخير في جدول الترتيب ولكنه لا يمتلك في رصيده سوى 10 نقاط فقط لا غير مما يؤكد بدوره على أنه في طريقه من أجل العودة من جديد إلى أحضان دوري الدرجة الثانية الإيطالي في نهاية الموسم الحالي.

ولم يعرف فريق إنتر طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراة واجدة فقط من أصل المباريات الخمسة الماضية التي خاضها في مشواره في الموسم الحالي، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في ثلاثة مباريات كما تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط.

وينتظر فريق إنتر في شهر مارس المقبل مواجهات في غاية الصعوبة، حيث سيواجه جاره فريق ميلان في ديربي مدينة ميلانو، كما سيواجه أيضاً كلاً من فريق نابولي صاحب صدارة الكالتشيو إضافة إلى فريق سامبدوريا، علماً بأن الهدف الرئيسي لفريق إنتر يكمن في التأهل من جديد إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى