أخبار

إنتر يستعد لتقديم عرض رسمي من أجل ضم نجم يوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأحد الموافق ليوم 25 فبراير 2018 أن نادي إنتر الإيطالي قد أبدى رغبته جدياً في التعاقد مع النجم الغاني المخضرم كوادو أسامواه لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي إنتر سوف تقوم بتقديم عرض مميز إلى اللاعب الغاني خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل ضمان الحصول على توقيعه عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وخاصة وأن إدارة نادي يوفنتوس لم تتوصل إلى أي اتفاق مع اللاعب من أجل تجديد عقده مع نادي السيدة العجوز.

كما أضافت التقارير أيضاً أن عرض نادي إنتر سوف يتضمن عقداً لمدة ثلاثة سنوات قادمة، على أن يتقاضى اللاعب الغاني كوادو أسامواه راتباً سنوياً يصل قيمته إلى مبلغ 2,5 مليون يورو في الموسم الواجد، علماً بأن اللاعب الغاني بات يبلغ من العمر 29 عاماً مما سيجعل التخلي عنه في الصيف المقبل أمراً سهلاً للغاية على إدارة نادي يوفنتوس.

ويأتي فكرة التعاقد مع اللاعب الغاني المخضرم كوادو أسامواه بناءً على رغبة كبيرة للغاية من جانب الإيطالي سباليتي مدرب فريق إنتر، والذي يُحاول أن يقوم بدوره بتعزيز خطوط فريقه من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل وخاصة لقب الدوري الإيطالي.

ولعل الأمر الذي سيُعزز من حظوظ نادي إنتر في حسم الصفقة، هو نجاح فريق إنتر في حجز مقعد له في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، علماً بأن فريق إنتر قد تراجع في الوقت الحالي إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ولكنه لا يزال متواجداً ضمن دائرة المنافسين على إحدى المقاعد الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى