أخبار

إنتر يقترب من التعاقد مع نجم جديد تمهيداً لرحيل لاعبه للدوري الإسباني

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأحد الموافق لليوم الثاني عشر من شهر أغسطس الحالي أن نادي إنتر الإيطالي بات على مشارف التعاقد بشكل رسمي مع نجم جديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك تمهيداً لرحيل أحد نجومه إلى أحد أندية الدوري الإسباني في الصيف الحالي أيضاً.

حيث أشارت التقارير إلى أن نادي إنتر قد اقترب من التعاقد مع السنغالي كيتا بالدي جناح نادي موناكو الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في إطار سعيه لتعويض الرحيل المرتقب للنجم البرتغالي جواو ماريو، والذي بات بدوره على مشارف الانتقال إلى صفوف نادي ريال بيتيس الإسباني في الأيام القليلة القادمة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن النجم السنغالي كيتا بالدي سوف يصل يوم غداً الإثنين الموافق لليوم الثالث عشر من عمر الشهر الحالي إلى مدينة ميلانو، وذلك من أجل الخضوع إلى الفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم تقديمه بشكل رسمي إلى وسائل الإعلام والجماهير في مؤتمر صحفي بمقر نادي إنتر.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن انتقال النجم السنغالي كيتا بالدي إلى صفوف نادي إنتر سوف يكون لمدة موسم واحد فقط لا غير على سبيل الإعارة، وذلك في صفقة سوف تصل قيمتها إلى مبلغ 5 مليون يورو، على أن يتواجد بند أحقية الشراء بشكل نهائي في العقد بالنسبة إلى نادي إنتر وذلك في حالة دفع النادي الإيطالي مبلغ 34 مليون يورو في الصيف المقبل بعد انتهاء فترة الإعارة.

وتأتي هذه الصفقة من طرف نادي إنتر في ظل اقتراب النجم البرتغالي جواو ماريو من الرحيل تجاه نادي ريال بيتيس في الأيام القليلة، علماً بأن المفاوضات قد وصلت إلى مرحلة متقدمة للغاية بين الطرفين حتى هذه اللحظة.

ومن المقرر أن ينتقل النجم البرتغالي جواو ماريو إلى صفوف نادي ريال بيتيس لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، ولكن مع تواجد أيضاً بند أحقية الشراء بشكل نهائي في العقد بالنسبة إلى نادي ريال بيتيس بعد انتهاء فترة الإعارة أي في الصيف المقبل، علماً بأن اللاعب سوف يصل بدوره إلى إقليم الأندلس في الأيام القادمة من أجل التوقيع بشكل رسمي على العقود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى